مقهى جلسة سمر الرياض (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

  • نشر في: 1 يناير، 2023
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
مقهى جلسة سمر الرياض (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مقهى جلسة سمر الرياض موظفين مبتسمين  شاي ممتاز و شباتي ممتاز  ….موقع جيد نظافه ممتازة و اسعار معقوله….

  • الإسم: مقهى جلسة سمر الرياض
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : كافيه
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل٣:١٥م–١:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مقهى جلسة سمر الرياض

HMWW+QVG، سلطانة، الرياض 11564،

رقم مقهى جلسة سمر الرياض

966583739108+

جلسة سمر الرياض

مقهى عصري بطابع شعبي جميل ،جلسات داخلية مع وجود شاشة بكل جلسة،مستوى النظافة ممتاز ،مستوى الخدمة ممتاز،مكيفات بارده ،نقل دوري للمباريات،به جلسات خارجيه ،العماله مهذبين،ينقصه دورة مياه،وهذا من الضروريات،ويحتاج تعدد الخيارات في القائمة

أفضل ما يقدمه الكافيه

أسعار جداا مناسبة وجلسات مريحة وتشكيلة واسعة ومتنوعة من الكريب والوافل والآيسكريم

منيو مقهى جلسة سمر الرياض

منيو مقهى جلسة سمر الرياضمنيو مقهى جلسة سمر

تقارير المتابعين للكافيه :

التقرير الأول:

مكان رائع ينضم لقائمتي المفضلة، المكان نظيف وشرح ومريح للعين وتكييفه جيد، والتدخين ممنوع في الداخل، جلساته تراثيه جميلة، وهو خاص بالشباب، الخصوصية ضعيفة لأن جدار الجلسات قصير لكن هذا أعطى المكان اتساع للعين، في كل جلسة شاشة بالإضافة لشاشة كبيرة في المنتصف، لا يصلح للمذاكرة والاسترخاء إلا إذا كان خالي، الشاهي عندهم ممتاز، الاستقبال والخدمة رائعة، الأسعار مناسبة، ويوجد جلسات خارجية محدودة، ويوفر أصناف من الحلا والمكسرات.

التقرير الثاني:

قهوه عربيه وجلسات جدا حلوه واجواء وخدمه لايعلاء عليها ومشتركين في برنامج هنقرستيشن للطلب عبر النت والتوصيل

مقهى رايق وجميل .. زرته أكثر من مرة .. أسعارهم معقولة .. بس وقت المباريات لازم تحجز الجلسة قبل ما تجي .. والحجز ب ٣٠ ريال من غير المشروبات .. بس ما عجبني اهتمام المضيف بملابسه وشكله ..

التقرير الثالث:

المكان رائع وهادئ في الايام العادية ايام المباريات عادة يكون مزدحم جلسات عربية جميلة والنيو عربي خالص تستطيع الاختيار ما بين القهوة وانواع الشاي وانواع الحلا وايضا يقدموا نوع ممتاز من انواع التمر عندهم ليس كباقي المقاهي العمال محترمين وخدومين وبشوشين ايضاً ازور المكان دائما ايضا تستطيع تحجز جلسة عن طريق الاتصال بتلفون المحل قد يعيب المقهى عدم توفر دوراة مياه فيه لانه من نوع المقاهي اللي تطول بالجلسة فيها لانها شعبيه طباع المقهى شعبية بحته وفيه جلسات عالية المسمية بالمركاز وجلسات عربية ايضا

التقرير الرابع:

مقهى مميز جداً وتقريباً الأفضل بين فئتها في جنوب الرياض، جودة الأصناف المقدمة ممتازة وأهم ميزة الجلسات واسعة عكس المقاهي الشعبية الأخرى أيضاً وجودة شاشة ذو دقة عالية في كل جلسة  المقهى ينقصه إدارة احترافية من الموظفين وإلى توفر دورة مياه.