مطعم فندق قصر السحاب خميس ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 28 أكتوبر، 2023
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
مطعم فندق قصر السحاب خميس ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم فندق قصر السحاب في خميس يعتبر واحة لمحبي التذوق الفريد. يجمع بين الأصالة والجودة في الأطعمة المحلية والعالمية. يُبرز بتجربة طعام مميزة تجمع بين التشكيلة الواسعة من الأطباق اللذيذة والخدمة الراقية. يُعد وجهة مثالية للاستمتاع بأسلوب تناول طعام مميز ولحظات مليئة بالفخامة.

مطعم فندق قصر السحاب خميس: تجربة طعام فاخرة في خميس مشيط

مطعم فندق قصر السحاب خميس يعتبر وجهة مثالية لتذوق أشهى الأطباق والتمتع بتجربة تناول طعام فريدة. يتميز بأطباقه اللذيذة وتنوع نكهاتها التي تأسر الحواس. تتميز تجربة العملاء بتعامل راقي وخدمة ممتازة. يُوصى به لكل من يبحث عن تجربة طعام استثنائية.

العنصرالتفاصيل
الاسممطعم فندق قصر السحاب خميس
التصنيفعائلات – أفراد
النوعمطعم
الأسعارمتوسطة
الأطفالمتوفر
الموسيقىغير متوفرة
مواعيد العمل١:٠٠م – ١:٠٠ص
الموقع الإلكترونياضغط هنا
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا
العنوانالخالدية، خميس مشيط 62431
رقم الهاتف+966920023939

نوع الطعام الذي يقدمه مطعم فندق قصر السحاب خميس

مطعم فندق قصر السحاب في خميس يقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة الشرقية والغربية. يقدمون بوفيه إفطار متنوع بأصناف الفطائر، المعجنات، والأطباق العربية التقليدية والعالمية. تشمل القائمة الحلويات الشرقية والغربية، الأطباق الرئيسية من اللحوم والدجاج، ومجموعة متنوعة من السلطات والحلويات. تجدهم يقدمون مجموعة واسعة من الأطعمة المشوية والمقلية، إلى جانب المشروبات والعصائر الطازجة.

منيو مطعم فندق قصر السحاب خميس

مطعم فندق قصر السحاب في خميس يتميز بقائمة طعام متنوعة تضم مجموعة واسعة من الأطباق. يتضمن قائمتهم مجموعة من الأطباق الشرقية والغربية، بما في ذلك الأطعمة العربية التقليدية والعالمية. يقدمون تشكيلة متنوعة من السلطات والمقبلات والأطباق الرئيسية المتنوعة. كما تتوفر أصناف الحلويات الشرقية والغربية إضافة إلى الحلويات الشهية والمشروبات المتنوعة.

ويمكنك التعرف على المنيو الخاص بالمطعم عن طريق التواصل معهم على انستقرام، وذلك من خلال هذا “الرابط“.

أفضل الأطباق في مطعم فندق قصر السحاب خميس

من بين الأطباق المميزة في مطعم فندق قصر السحاب في خميس هي تنوع الأطعمة الشرقية والغربية المقدمة. العناية الخاصة بالتفاصيل في الطهي وتقديم الأطباق. تجدهم يقدمون مجموعة مميزة من الأطعمة الشهية، بدءًا من المقبلات وصولاً إلى الأطباق الرئيسية. تشمل تلك الأطباق الشوربات المتنوعة والأطباق الرئيسية مثل اللحوم والأسماك والدجاج، وأصناف مختلفة من الأرز والمقبلات المتنوعة.

الجو العام لمطعم فندق قصر السحاب خميس

مطعم فندق قصر السحاب في خميس يقدم أجواء راقية وهادئة مع إطلالات جميلة. الديكور الداخلي مصمم بذوق رفيع ويتميز بالأناقة والتفاصيل الجمالية. تتناغم الألوان والتنسيق الداخلي ليخلقا جوًا مريحًا ودافئًا، مما يضفي على الزبائن تجربة تناول الطعام مريحة وممتعة.

طرق التواصل مع مطعم فندق قصر السحاب خميس

للتواصل مع مطعم فندق قصر السحاب في خميس، يمكنك استخدام الرقم المخصص للمطعم: +966920023939. بالإضافة إلى الاتصال، يمكنك التواصل معهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة على الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمطعم. كما يمكنك الاطلاع على موقعهم على خرائط جوجل للحصول على معلومات محددة حول الموقع وساعات العمل.

رقم المطعم920023939
الموقع الإلكترونياضغط هنا
صفحة المطعم على إنستقراماضغط هنا
صفحة المطعم على تويتراضغط هنا
صفحة المطعم على فيسبوكاضغط هنا
صفحة المطعم على سناب شاتاضغط هنا

تجارب الزوار لمطعم فندق قصر السحاب خميس

مطعم فندق قصر السحاب في خميس محطة لمختلف التجارب الطعام. تجمع آراء الزوار مع تنوع الأطباق وجودة الخدمة. بعض الزوار يشيدون بالأطعمة اللذيذة والجو الراقي. بينما يلاحظ البعض الآخر بعض التحسينات الممكنة في الخدمة والبيئة. يتميز المطعم بجمع تجارب مختلفة وتنوع واسع في القوائم.

التقرير الأول: تألق مطعم فندق قصر السحاب خميس بتنوع أطباقه وجودة طعم المقلقل والرز المندي. إضافةً إلى السلطات والشوربة، والحلويات التي تمثلت بنوعين من الحلا. يُمكن القول إن التنوع الغذائي هو إحدى أبرز مزايا هذا المكان.

التقرير الثاني: يتميز كوفي الأحلام في فندق السحاب بالهدوء والإطلالة الجميلة. تميّزت الخدمة بالجودة، لكن يحتاج الديكور إلى تجديد لتحسين مستواه. بالرغم من ذلك، كانت القائمة متنوعة وجودة الطعام ممتازة.

التقرير الثالث: فندق قصر السحاب يظهر بمظهر ممتاز، وتميز الطعام في وجبة الافطار باللذة. تسمُّى خدمة موظفي المطعم بالاحتراف والاحترام. بالرغم من ذلك، بعض الضيوف يشير إلى رغبتهم في تخفيض الأسعار.

التقرير الرابع: مطعم قصر السحاب دائمًا معروف بجودته، لكن تجربة القهوة في اللوبي في الزيارة الأخيرة لم تكن جيدة وهذا ما يثير الاستغراب.

التقرير الخامس: يُمكن أن يكون سوء الطعم للقهوة ناجمًا عن عدم نظافة الأدوات أو احتمالية عدم احترافية الباريستا في إعداد القهوة واللاتيه. يُفضل أخذ هذه الملاحظات بعين الاعتبار لتحسين جودة الخدمة.