مطعم سحر المدينة المنورة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 15 مايو، 2021
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
مطعم سحر المدينة المنورة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم سحر المدينة المنورة واحد من اقرب وأشهر المطاعم للحرم.. متخصص بالايدامات الباكستانية.. قائمة الطعام متنوعة.. بس المطعم شعبي يحتاج ديكور جديد واهتمام اكثر بالنظافة.. والله يرزق الجميع

المطعم من افضل مطاعم باكستانية المدينة المنورة 

  • الاسم:مطعم سحر المدينة المنورة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:١٢:٠٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم سحر المدينة المنورة

2744 ابو عسيب، المصانع، المدينة المنورة 42313، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم سحر المدينة المنورة

966509089646+

مطعم سحر المدينة المنورة

أفضل اطباق المطعم 

يا لها من تجربة كاري مذهلة. قريب جدا من غرام. ولذيذ جدا. استمتعت عائلتي كلها بالطعام. لحم ضأن بالكاري و برياني. بالتأكيد سيزور مرة أخرى سو. إن شاء الله 🤲🏽☺.

منيو مطعم سحر المدينة المنورة

 منيو مطعم سحر

منيو مطعم سحر المدينة المنورة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

مطعم باكستاني يخدم الزوار والمعتمرين من الجاليه الباكستانية. قريب من الحرم النبوي.

التقرير الثاني:

فريق عمل رائع ، ودود للغاية ، نظيف ، يعتني بشكل جيد للغاية. الطعام ممتاز بسعر معقول. هذه هي الرحلة الخامسة للبلاد المقدسة ، ومن الأفضل أولاً أن أعيش في مكان قريب ، إذا أخذني شخص ما بخلاف ذلك فأنا أفضل الفندق. آمل أن ينمووا أكثر. جزاك الله خيرا.
مطعم باكستاني رائع بأسعار معقولة يقدم طعامًا لذيذًا بأسعار جيدة جدًا. إذا كنت هناك على الإطلاق ، فجرّب daal chana و biryani ، كلاهما استثنائي. نقطة واحدة هي أنها لا تعطي raita مع الطعام ، كل شخص آخر يفعل. أصر دائمًا على النقانق الطازجة ، فعادة ما يحاولون التخلص منها!

التقرير الثالث:

قد يعرف أي شخص سافر إلى الأراضي المقدسة أن الطعام الرهيب متوفر بوفرة. بعد أن بقيت على قيد الحياة على جميع أنواع الماشية المقلية والمعالجة وربما السرطانية في مكة المكرمة ، بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى مدينة منوورة الأولى ، شخّصت نفسي بأن بعض الأطعمة المنزلية الجيدة كانت حيوية لوجودي. لقد اخترت “مطعم باكستاني” في Google ، وصادفت هذا المطعم ميشلان 5 * متنكرا في منزل الكاري المتواضع ، كان أفضل طعام كان لي في المملكة العربية السعودية. كانت النوادل بعض الأعمام الجميلة ، كانت الخدمة سريعة ، ولم تكن النظافة مشكلة وغيرها من النجمات المستمرة من جميع أفراد الأسرة العشرة الذين كانوا يجلسون إلى جانبنا ولم نتلق أي شكاوى. 1 لي كره ، 2 نانس ، 1 دجاج برياني وعلبة فحم الكوك ، أعادوني حوالي 8 جنيهات إسترلينية فقط. أعطت Missus لي تقييمات. الحمد لله

التقرير الرابع:

Very tasty Pakistani food. During our stay we mostly dined here. The prices are very reasonable and the staff is very friendly.

مطاعم المدينة