مطعم بركان الكباب المدينة المنورة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 11 أبريل، 2023
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
مطعم بركان الكباب المدينة المنورة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم بركان الكباب المدينة المنورة مطعم يسحق التجربه. من أفضل المطاعم فالمدينه المنوره. الطعم ممتاز والأسعار معقوله والنظافه ممتازه والخدمه رائعه. رغم سكني بالعزيزيه لكن يستحق المشوار.

المطعم من افضل مطاعم مشويات المدينة المنورة

  • الاسم:مطعم بركان الكباب
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل: من، ١:٠٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم بركان الكباب

طريق الامير محمد بن عبدالعزيز، الاسكان، المدينة المنورة

رقم مطعم بركان الكباب

966599132200+

مطاعم المدينة

أفضل اطباق المطعم 

الطلبات كانت صحن حمص
نص كيلو مشاوي مشكل دجاج
نص كيلو مشاوي مشكل لحم
فطاير عكاوي و لحم بالجبن و محمره بالجبن
كلها ١٠/١٠ الصراحه

كباب آشوري ١٠/١٠
مشكل مشاوي دجاج ١٠/١٠
كباب بالمكسرات ١٠/٩
كباب عراقي ١٠/٩
عيش لحم بالجبن ١٠/١٠
مقبلات مشكلة ١٠/١٠
رز أبيض ١٠/١٠
الخبز ١٠/١٠ (مخبوز عندهم ورهييب)
الخدمة ١٠/١٠

منيو مطعم بركان الكباب

 

منيو مطعم بركان الكباب المدينة المنورة منيو مطعم بركان الكباب منيو مطعم بركان الكباب الجديد

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

أفضل مطعم مشويات في الغربيه جربته لامن طعم ولاسعر طلباتنا اختارها لنا المحاسب وبصراحه كلها لذيذه شيش طاوق طري وطازج وكباب عراقي تتبيلته طعمه واللحمه طريه وصفحية باللحم ممتازه بس اللحمه فيها قليله والخبز حقهم طري ولذيذ جدا والحساب 72 ريال ، الديكورات أقل من عادي بس ماتهمني اهم شي الاكل والطعم والنظافه والسعر. بالتوفيق لكم ونتمى نشوف فروع لكم في الطائف وجدة.

لزوار المدينة .. ومحبّين المشاوي المميزة ..
المطعم غني عن التعريف ماشاء الله تبارك الله ..
هذا المطعم أزوره في كل رحلة لي للمدينة …
المطعم متميز .. نظافة وجودة وأسعار …
تتبيلتهم لذيذة وتُعتبر أخف من مطاعم كثير وخدمتهم سريعة وممتازة ..
جودة اللحوم ممتازة وأكلهم خفيف إلى حد كبير …

التقرير الثاني:

ممتاز جداً الاكل والكباب جربته صراحه لذييييذ من الاخر، اشكر الموظفين في قسم العوائل صراحة ذووووق في التعامل وصبورين وخدمه سريعة. المقبلات شي رايق والمشاوي على اصولها، اخيراً لقيت شيء يستاهل الواحد يتعناله في المدينة المطعم نظيف جداً وفيه ركن اللعاب للاطفال

التقرير الثالث:

المحل قديم نوعا و لكن جودة الاكل و السرعة في الاستجابة و سرعة وصول الطلب شي لا يصدق… و عندهم ايضا مكان مخصص لالعاب الأطفال…. توني نازل من الطيارة و ابحث في قوقل و دلني على هذا المطعم على طريقي للفندق و الحمدلله طحت فيه، لانه بصراحة اكلهم لذيذ و متنوع و غير كذا عبينا الطاولة و الفاتورة ما تجازوت ١٠٥ ريال. لو نفس الاكل هذا في مطعم في الرياض كان اقل شي الفاتورة ٣٠٠ ريال بدون مبالغة.. انصح بزيارته بشدة و لي زيارة قادمة بإذن الله.

التقرير الرابع:

والله مطعم  بطل مشاويه احلى واطعم مافيه كباب اللحم ولا غلطة الاوصال طعمة ولكن بدرجة اقل من الكباب الشيش طاووق والكباب دجاج جيدة جدا جددا الفطاير تعتبر جبدة لحد ما مطعم ان ابغ مشاوي فاكيد من المطاعم اللي على طول بتجي ببالي تاني شي نقطة جدا جدا مهمة يا جماعة العاملين بالمطعم الكل الكل بلا استثناء عسل عسل عسل لدرجة ما تتصوروها خدمة ١٠ /١٠ فعلا شكرا شكرا للشخص اللي وظف الناس الكفائة دي والله شكرا من كل قلببي ودي من الاشياء اللي تخليني ارجع للمطعم مرة واثنين وتلاتة

التقرير الخامس:

المطعم مزدحم ما شاء الله. متوفر طلب عن طريق الجوال. الخدمة سريعة + التعامل رائع تم تجربة: مشكل كباب ( لذيذ ولكن ينقصه سيخ رابع “أوصال لحم” مقبلات ( جيدة ) كباب عراقي ( لذيذ ) خبز من الفرن ( لذيذ )

الاكل لذيذ ونظيف طلبت كباب لحم ودجاج اعجبني والحمص مرره لذيذ . فيه العاب اطفال حلوه مره انبسطو الاطفال فيها. بس للاسف الرز خلص مع انه رحت بدري على اذان العصر، قعدت في الطاوله ٨ وكان حر صراحه مره ومكان الطاوله ضيق مره اذا احد جالس جوا مره ويبي يخرج لازم نخرج من الطاوله تماما عشان يقدر يخرج.

التقرير السادس:

المطعم ممتاااز وأكله لذيذ وطاززج اذا مارحت بدري حتستنى بره من الزحمة ، طلبنا كان محمرة بالجبنة ( لذذيذة خفيفة ومخبوزة ع التنور وحرارتها مقبولة ) لحم بعجين ( ممتاااز واللحمة فرررش وموزونه ) ، الكباب المشكل ( ثلاث اسياخ لذذيذ ) ، كباب بصوص ( كباب لحم ويحطون عليه صوص طعمه ليمون ). الرز ( عجب الأولاد طري وماهو قاسي ومزيت ) الخبز ( متميزين بطعم الخبز يجيك حار وهش ) يوجد منطقة ألعاب للأطفال

مطاعم المدينة