مطعم باب الزعيم الطائف ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 16 نوفمبر، 2021
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
مطعم باب الزعيم الطائف ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم باب الزعيم الطائف ممتاز جداً ، المطعم تم عمل تجديد طفيف من الداخل ، لا يوجد جلسات خذ طلبك وامش ، الشاورما ما تغيرت من الافتتاح حتى الان ، التتبيلة جميلة، طلبي دائماً شاورما عربي وايطالي ، جميعها ممتازة ، فقط البهارات الي على البطاطس ما احبها ، ويوجد ايضاً مناقيش وبيتزا وعصيرات طبيعية ، لكن لم اجربها .

  • الاسم:مطعم باب الزعيم الطائف
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:٣:٠٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم باب الزعيم الطائف

حي، ابو بكر الصديق، شبرا، شارع مسلم بن مجحفل مع، الطائف

رقم مطعم باب الزعيم الطائف

966127331213+

أفضل اطباق المطعم 

ممتاز جداً ، المطعم تم عمل تجديد طفيف من الداخل ، لا يوجد جلسات خذ طلبك وامش ، الشاورما ما تغيرت من الافتتاح حتى الان ، التتبيلة جميلة، طلبي دائماً شاورما عربي وايطالي ، جميعها ممتازة ، فقط البهارات الي على البطاطس ما احبها ، ويوجد ايضاً مناقيش وبيتزا وعصيرات طبيعية ، لكن لم اجربها .

منيو مطعم باب الزعيم الطائف

منيو مطعم باب الزعيممنيو مطعم باب الزعيم الطائف

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

ممتاز جداً ، المطعم تم عمل تجديد طفيف من الداخل ، لا يوجد جلسات خذ طلبك وامش ، الشاورما ما تغيرت من الافتتاح حتى الان ، التتبيلة جميلة، طلبي دائماً شاورما عربي وايطالي ، جميعها ممتازة ، فقط البهارات الي على البطاطس ما احبها ، ويوجد ايضاً مناقيش وبيتزا وعصيرات طبيعية ، لكن لم اجربها .
من اسواء المطاعم يستخدم يده في وضع البطاطس و الشاورما والافضل يستخدم ملقاط مخصص. عدم التقيد بالإجراءات الاحترازية بلبس الكمام بالشكل الصحيح و التزاحم وعدم قياس الحراره. كذالك كميه الدجاج قليله جداً الشاورما فاضيه.

التقرير الثاني:

متميز ونكهته جميله صحن النصف كيلو فرط ممتاز جدا
طلبت من عندهم بيتنزا خضار ، وشاورما صغير وصاروخ. خلطة البيتزا لذيذة ، ولكن لو كانت عجينة البيتزا أرق وأنحف لكانت رووووعة. الشاورما الصغيرة اعطيها ١٠/٥ والكبيرة (صاروخ بخبز الصاج) أعطيها ١٠/٧.
افضل محل شاورما فى الطائف ممتاز جدا وخصوصا العربى مع تومية وشطة ولكن الطرشى مالح جدا جدا والاسعار معقولة والخدمة جيدة وسريعة ، Best Shawarma in Taif especially the Arabic Shawarma with good service and resnabl price.
اعطوني شاورما باردة ، شفتها مقطعة على جنب ماتوقعت انه لها فترة وباردة كذا ، نصيحة يا اخوان اطلبوا يقطع من السيخ مباشرة لاتاخذوا بارد ، البارد عرضة اكبر للتسمم ، كنت عندهم الساعة ٦ ، طعم الدجاج خفيف وقليل
اخذت منهم امس واضح في تحسن كبير اتمنى وضع ملح فقط بدون البهارات الملاحه بريال فقط ولاتكلف وياليت ماتحرقون السندوتشات على الصاج

التقرير الثالث:

الأكل ممتاز بس عن نفسي ماحبيت المايونيز والبطاطس ممتازة واسعارهم ممتازة.
من افضل محلات الشاروما بالأضافة للبهارات المميزة
اخذت منهم اسكندر ويحطوا معه خبز مغمس ماني عارف في ايش علشان مايحطون لحم شاورما كثييير ماكانوا يسسون كذا قبل ماني عارف ليش تغيروا
من المطاعم السريعة المميزة شغل نظيف ومعلمين خبرة
ممتاز جدا من الكاشير اللذي يريحك بابتسامته المرحبة و الشاب السوري معتز يللي بحسسك بانه يضيفك وليس يبيعك اللهم يبارك فيكم جميعا رغم صغر المكان انتم الأفضل ولا انصح به لمن يبحث عن تنزيل الوزن لانه سيضرب الريجيم شاورما الزعيم قاهر الريجيم تحياتي
التجربة كانت جيدة ولابد مع وجود الزحمة ان يكون الطعام ساخن والمحافظة على الجودة. ملاحظة: الاضافة اللي على البطاطس اتمنى تكون حسب رغبة الزبون لأنها لم تعجبني.

التقرير الرابع:

رأيت اراء الناس عنكم وأتيت لتجربة الشاورما وصراحة الطعم رائع وعصير الرمان رائع ترفع لكم القبعة
الاشاورمه العربي ممتازه
اقسم بالله اتعشيت منهم وبعد 6 ساعات نزله معويه شديده حنا نشتري وهم يدفون في حلوقنا دجاج ني
ممتاز لكن البرجر عنده سيء جدًا .. كومة عجين على لحم برجر البقالة المجمد
لذيذة والبطاطا لذيذة وتعامل راقي والموظفين محترمين
جيد لاكن كمية الدجاج داخل الشاورما العربي قليلة جدا مقارنة بالسعر
للأسف احس أني طلبت عجينة ما طلبت شاورما ما أنصح فيه أبداً والمشكلة أنه غالي كمان.