مطعم الوطن للرز البخاري مكة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 11 مارس، 2021
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
مطعم الوطن للرز البخاري مكة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم الوطن للرز البخاري مكة مطعم مرتب ونظيف والاكل ممتاز جدا وطازج والخدمة سريعة وأفضل مااعجبني حسن الاستقبال والخبز الطازج من الفرن إلى المائدة. وشكرا للطباخين والسرية.

  • الاسم: مطعم الوطن للرز البخاري مكة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل: ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم الوطن للرز البخاري مكة

الحمراء وأم الجود، مكة المملكة العربية السعودية

رقم مطعم الوطن للرز البخاري مكة

966501146946+

أفضل أطباق المطعم

صراحة دجاج شواية مع الرز ممتاز … ع كثر م لفيت مطاعم مكة عشان مرقى دجاج هذا افضل مطعم يقدم مرقى دجاج..مممتاز من الاخر💯👌

منيو مطعم الوطن للرز البخاري مكة

 منيو الوطن للرز البخاريمنيو مطعم الوطن للرز البخاريمنيو مطعم الوطن للرز البخاري مكة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

فعلاً المطعم أعرفه ومن المطاعم الممتازه علي مستوى العاصمة المقدسة .. وجميع الاكل لديهم ماشاء الله تبارك الله لذيذ جداً جداً .. ولكن العيب الوحيد في هذا المطعم . . هو تعامل العامل المباشر للطلبات المحليه . غير مقبول منه واذا استمر هذا العامل في مباشرة الطلبات المحليه ومقابلة الزباين . فسوف يحدث مالا يحمد عقباه . مع هذا العامل العجوز وللاسف لم يكن لديه اي اخلاق ولااحترام للزباين .. فارجو من صاحب المطعم احتواء الموضوع . وتغيير العامل العجوز وتكليفه بعمل آخر .. يكون بعيداً عن مقابلة الزباين .. وشكرا للجميع.

التقرير الثاني:

مطعم نظيف وأكله لذيذ يقدم أنواع من الدجاج المقلي والشواية وع الفحم، لديه سلطات حارة وباردة ولديه إيدمات متنوعة منها جالفيزي ههههه يقدمه يومان في الأسبوع على ما أعتقد ويوجد مكان للطلب المحلي سواء على الدكة او طاولات وكراسي أخلاق المحاسب ممتازة جدا إسمه سلمان.

التقرير الثالث:

مطعم نظيف واكله لذيذ والعاملين حريصين على النظافة ويوجد دجاج مقلي و مشوي لذيذ. وتعامل سليمان راقي بخلاف بني جلدته.بصراحة اكلهم نظيف ولذيذ ، خصوصاً الدجاج بالزيت والشوايه انصح به بشدة كمطعم شعبي لذيذ مطعم مرتب ونظيف والاكل ممتاز جدا وطازج والخدمة سريعة وأفضل مااعجبني حسن الاستقبال والخبز الطازج من الفرن إلى المائدة. وشكرا للطباخين والسرية

التقرير الرابع:

المطعم ممتاز جدا وفيه أكلات متنوعة ومناسبه للسعوديين والعرب والآسيويين. والكاشيير والعمال اللي فيه كلهم أخلاق حلوة وخدمة سريعة. وأفضل مافي المطعم هذا هو إن كل المأكولات اللي عندهم لذيذة مطعم نظيف واكله لذيذ والعاملين حريصين على النظافة ويوجد دجاج مقلي و مشوي لذيذ. وتعامل سليمان راقي بخلاف بني جلدته.

الوسوم