مطبخ الوفاء المدينة المنورة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 15 مايو، 2021
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
مطبخ الوفاء المدينة المنورة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطبخ الوفاء المدينة المنورة طبخ المندي لا يعلى عليه ممتاز. كان عندي مرتين ضيوف من الشرقيه والرياض وكلهم بدون ما اسألهم اثنوا على لذة الطبخ واحد الضيوف اللي من الرياض طلب رقمهم عشان يبي يفتح لهم فرع بالرياض. كل الشكر للمالك وجميع العاملين وبالتوفيق. فقط حافظوا على هذي الجوده.

المطعم من افضل مطبخ ذبايح المدينة المنورة

  • الاسم:مطبخ الوفاء المدينة المنورة
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:٨:٣٥ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطبخ الوفاء المدينة المنورة

3332 طريق خالد بن الوليد، الفرعي، المدينة المنورة 42332 6527، المملكة العربية السعودية

رقم مطبخ الوفاء المدينة المنورة

966539039027+

مطبخ الوفاء المدينة المنورة

أفضل اطباق المطعم 

مندي لحم رائع اذا وصيته خليه يتوصى بالخلطه من ابدع وأروع واطعم مندي للحم ممكن تتذوقه انصح فيه بشدة

منيو مطبخ الوفاء المدينة المنورة

 منيو مطبخ الوفاء المدينة المنورة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

ماشاء الله تبارك الله قمة في المندي وخصوصا طريقة طبخ الأرز من غير منافس ، خدمات مميزة سرعة وحسن مقابلة ، منظم في الحجز ، واهتمام للسلطات وخبرة في حفظ اللحوم وأسأل الله لهم البركة في أعمارهم وأعمالهم وأموالهم

التقرير الثاني:

بالنسبة لطبخ ذبيحة كاملة (طبخ عربي) ممتاز جدا لايوجد دهن زايد وكمية الرز ممتازه لكن يوجد ملاحظة مهمة إنه لايوجد عنده توصيل .. لكن أصريت عليه يدبر له سيارة كبيره تشيل الأكل بدون أن يرصها فوق بعض وذكر لي يجب دفع 50 ريال للتوصيل وأتفقنا على ذلك .. لكن عند إستلام الطلب تفاجأت بالسيارة صغيره والموظف نفسه شينه والأكل مرصوص على بعض وعليه ملاحظات .. وكذلك عند إستلام التأمين يعقدك الموظف في إستلام المبلغ بكثر الأسئله اللي مالها طعمه … إعمل ورقة خاصة بالتأمين وريح نفسك ..

التقرير الثالث:

مطبخ الوفاء. مختص في تحضير موائد اللحم والأرز للمناسبات. يقع على شارع حيوي. كما يوفر مواقف خاصة. يوفر تشكيله متنوعه من اصناف الطبخ مثل المندي، العربي والبخاري. اسعار التحضير للوجبه الكاملة تعتبر مناسبة وفي متناول اليد. الخدمة والإلتزام بالوقت ايجابية. يقدم تشكيلة جانبية من انواع المقبلات والبف. تحتاج الى التواصل المسبق من اجل اي تنسيق من خلال رقم التواصل المضاف لديهم. يستحق التجربة.

التقرير الرابع:

الايجابيات : المندي والعربي لديهم جدا لذيذ . ربع الذبيحة الكمية ممتازة مايغشك. الطبخ ممتاز المطبخ نظيف . دائما ناخذه منه فالمناسبات. السلبيات : ذبايح المطبخ سواكني مو دايما يكون زين الافضل تاخذ حري وتطبخه عندهم . الحقيقة اخر زيارة للمطبخ كان التعامل جدا سيء من الكاشير الى العامل فالداخل لا اعلم ماهو السبب لدرجة الكاشير مارحب فيا ولا طالع بوجهي نقطة تحسب عليكم .
 مطبخ الوفاء