افضل مطاعم باكستانية في مكة ( الأسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 23 أكتوبر، 2023
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
افضل مطاعم باكستانية في مكة ( الأسعار + المنيو + الموقع )

مكة المكرمة تتميز بمجموعة رائعة من المطاعم الباكستانية التي تقدم أشهى الأطباق الباكستانية التقليدية. تجمع هذه المطاعم بين النكهات الغنية والتوابل الطازجة، مما يجعلها وجهة مثالية لعشاق المأكولات الباكستانية. تقدم هذه المطاعم أطباقًا لذيذة مثل البيرياني والكباب والكاري والكبسة، وتجسد جوهر الضيافة الباكستانية.

افضل مطاعم باكستانية في مكة

مكة المكرمة تضم بعض أفضل المطاعم الباكستانية في المملكة العربية السعودية. إن تناول الطعام في هذه المطاعم يعد تجربة فريدة حيث يمكنك الاستمتاع بأشهى الأطباق الباكستانية التقليدية.

تتميز هذه المطاعم بتقديم مجموعة واسعة من الأطعمة اللذيذة مثل البيرياني والكباب والكاري والكبسة، مما يجعلها وجهة مثالية لعشاق المأكولات الباكستانية. سواء كنت زائرًا أو مقيمًا في مكة، ستجد هذه المطاعم تلبي توقعاتك بشكل رائع وتجلب لك نكهة فريدة من باكستان.

  • مطعم مرحبا
  • مطعم نيرالا
  • مطعم لا ساني
  • مطعم فيروز للمأكولات الباكستانية

وفيم يلي عرض لأهم المعلومات حول تلك المطاعم.

مطعم مرحبا: أجواء دافئة ومأكولات باكستانية لذيذة

مرحبًا بك في مطعم “مطعم مرحبا” الحمراء! إنه ليس مجرد مطعم عادي في جدة، بل هو واحد من تلك الوجهات الاستثنائية التي تحمل معها تاريخًا مميزًا يمتد لعدة سنوات. منذ زمن طويل، أصبح مطعم مرحبا معروفًا بتقديم أشهى وألذ الأطعمة، وله سمعة استثنائية لجودة الطعام والنظافة.

تجربة تناول الطعام في مطعم مرحبا لا تُنسى، فهنا ستجد توازنًا مثاليًا بين النكهات الرائعة والجو الهادئ والنظافة الفائقة. إنه مكان يستحق زيارته مرارًا وتكرارًا، حيث يمكنك الاستمتاع بتذوق أشهى الأطباق والاسترخاء في جو من الروعة.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تناول طعام باكستاني فريدة ولذيذة، فإن مطعم مرحبا هو الخيار الأمثل. إنه المكان الذي ستجد فيه أفضل الأطباق الباكستانية التقليدية المحضّة بالنكهات والروعة.

في “مطعم مرحبا” الحمراء، نحن نضمن لك تجربة تناول طعام استثنائية تمنحك الفرصة للاستمتاع بلذة الطعام والضيافة الرائعة. انضم إلينا واستعد للانغماس في عالم من النكهات والروعة.

البيانالتفاصيل
الاسممطعم مرحبا الحمراء
التصنيفعائلات
النوعمطعم مأكولات باكستانية
الأسعارمتوسطة
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد
أوقات العمل1م–1ص عدا الخميس والجمعة 1م–2ص
الموقع على خرائط جوجل[اضغط هنا]
العنوان9QQP+HMG، Unnamed Road، مكة المكرمة 24341
رقم الهاتف+966125777723
Indian cuisine dinner: tandoori chicken, biryani, red lentil curry dal with rice naan, palak paneer and basmati rice on wooden background

مطعم نيرالا: مأكولات باكستانية شهية بأسعار معقولة

مرحبًا بك في مطعم نيرالا! مطعم يجمع بين عبق الأطباق الهندية والباكستانية الأصيلة في قلب مدينة جدة. إنه المكان المثالي للاستمتاع بتجربة تناول الطعام التي تأخذك في رحلة ساحرة عبر مذاقات ونكهات هذين العالمين الغنيين.

ما يميز مطعم نيرالا هو تنوع قائمته والرعاية الفائقة التي يتميز بها في تقديم الأطباق الشهية. تعتبر أطباقه اصيلة وتعكس تراثاً غنيًا من النكهات الهندية والباكستانية. إذا كنت تبحث عن تذوق أشهى الأطباق، فإن دجاج بالزبدة وكبابنا هما من بين أجمل الخيارات التي يقدمها مطعمنا.

وما يجعل تجربتك في مطعم نيرالا أكثر إثراءً هو الأسعار الخرافية التي نقدمها. نحن نهدف إلى تقديم أفضل الأطباق بأسعار معقولة لنضمن لك تجربة مميزة دون أن تثقل جيبك.

إذا كنت تبحث عن رحلة طهي لذيذة وسحرية تأخذك في رحلة لا تُنسى من خلال ألوان ونكهات هندية وباكستانية أصيلة، فمرحبًا بك في مطعم نيرالا! انضم إلينا واستمتع بأشهى الأطباق وأفضل تجارب تناول الطعام في جدة.

البيانالتفاصيل
الاسممطعم نيرالا جدة
التصنيفعائلات – افراد
النوعمطعم باكستاني
الأسعارمتوسطة
الأطفالمتاح
الموسيقىغير متاح
مواعيد العمل4م–12ص عدا الاحد من12ص–12م ومن 4م–12ص
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا
العنوانالمنصور، مكة المكرمة 24232
رقم الهاتف+966566591260

مطعم لا ساني: تجربة طعام باكستانية فاخرة في مكة

مرحبًا بك في مطعم “مطعم لا ساني” في قرية البهارات! إنه المكان المثالي للاستمتاع بتجربة تناول الطعام في بيئة ساحرة وهادئة. يجمع المطعم بين جمال المكان والخدمة الرائعة لتقديم تجربة استثنائية لزواره.

يمكن أن يكون وقت الانتظار لتقديم الطعام قليلاً، ولكن ستجد أن انتظارك يستحق الانتظار عندما تتذوق ألذ وجبات الطعام الباكستانية الممتازة والمتنوعة التي يقدمها المطعم. إنها تجربة لا تُنسى تستحق الزيارة مرارًا وتكرارًا.

سواء كنت فردًا أو عائلة، فإن مطعم “مطعم لا ساني” يستقبل الجميع بابتسامة. انضم إلينا واستعد للاستمتاع بلحظات لذيذة في عالم من النكهات الباكستانية الرائعة.

البيانالتفاصيل
الاسممطعم لاثاني قرية البهارات – La Sani Spices Village
التصنيفافراد
النوعمطعم باكستاني
الأسعارمرتفعة
الأطفالمسموح
الموسيقىلا يوجد
مواعيد العمل1–3:30م ومن7م–12ص عدا السبت 12ص–12:30م ومن 1–3:30م ومن 7م–12ص
الموقع على خرائط جوجل[اضغط هنا]
العنوانالسيد، الرويس، جدة 23215
رقم الهاتف‏‪+966 11 465 5666‬‏

الوسوم