مطعم فراي جايز أبو عريش ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 9 ديسمبر، 2022
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
مطعم فراي جايز أبو عريش ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم فراي جايز أبو عريش مطعم جميل جدًا ورائع وتعامل الموظفين في قمة الاحترام والادب والأكلات لذيذه

  • الاسم : مطعم فراي جايز أبو عريش
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم وجبات سريعة
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل : ١٢:٠٠م–٣:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم فراي جايز أبو عريش

الروضة، طريق الأمير سلطان جازان، أبو عريش

رقم مطعم فراي جايز أبو عريش

966547367971+

أفضل اطباق المطعم 

برجر دجاج حراق رائع وجبه ب ٢٩ ريال
بطاطس طعمها مختلف
انصح بتجربته

منيو مطعم فراي جايز  

 منيو مطعم فراي جايز أبو عريش الجديد منيو مطعم فراي جايز أبو عريش 

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

م ورحمة الله وبركاته بكتب هالتعليق وقلبي فراشات طلبت من المطعم الي هوا بجازان في حي المطار
كان احتاج مطعم مثل كذا من زمان والله وقريب من مقر عملي والحمد لله ما قدرت اتخطى لذاذت الأكل جميل جميل جميل بشكل كبير جداً طلبي كان سبايسي برجر سينجل البرجر الأحمر الخبر هش ينأكل بسرعه ماشاء الله من حلاوته طبقات البرجر مرتبه والصوص فيها لذيذغير كذا البطاط العادي مقرمش وكريسبي وحلووو اوصف ايش واخلي ايش توي اطلب منه تعامل الموظف شيء لا يعلى عليه محترم لبق في الكلام وكل كلامه ابشري حاضر 🫡 اهنيكم والله على هيك مطعم ومو اخر زيارة

التقرير الثاني:

جميل جداً جداً. وممتاز. الاكل فخم للغاية ونظييف ولذيذ لا يفتوتكم. مره. والموظفين جداً تعامل رايق جداً. وهادئ وسرعه في الاجابة. انصح في الزيارة فية

التقرير الثالث:

كان عندهم عرض الافتتاح ٥٠٪ اخذت وجبه دجاج عادي و تشكن فرايز وسط كان اجمالي السعر ٢٥ ريال شي ممتاز لكن للأسف كان البطاطس فيه حلاوة وشوي محروق
مره ما ناسبني اتمنى في المستقبل يخلون فيه اكثر من نوع للبطاطس عشان الناس الي ما يحبون الحلو يختارون النوع الثاني بالتوفيق.

التقرير الرابع:

طلبت سبايسي برجر وجبة ” سفري ” بالتأكيد فيه إيجابيات وسلبيات،
* البرجر حلو بس موجود فيه مأدري هالبينو أو مخلل أو فلفل رومي مأدري حار مشوي بس المهم ما حبيتو أبد في البرجر ما أدري إذ أحد يعجبه فيه أو لا بس أفضل لو أنكم تكتبون المكونات إللي يحتويه كل طبق عندكم فإذا كان فيه أحد مش حاب هذا الشيء في هذا الطلب يقدر يقول لكم علشان ما تضيفوه في الطلب إللي طالبه كل ماذقت لقمة من الهمبرجر وكان فيه ذا الشيء إللي موجود فيه ما حبيتو.
* البطاطس ألذ شيء ذقته وما كان فيه سلبيات من ناحية البهارات إللي مضافة له، لدرجة أختي تقول لي أطلبي مره ثانية من ذا المطعم من كثر ما حبت البطاطس.
* الصوص إذا طلبت من مطعم يجي الصوص ما شاء الله مليان إلا صوصكم مأدري إذ أنتم بخيلين في الصوص أو لا حتى النص ما عدت العلبه يا أخي كثروا الصوص في العلبه على الأقل نص العلبه ودي اَتهفت فيه زي الناس.
* العصير الغازية ذي القزاز لعد أراها حطوا علبهههههه أشوف صايره أغلب المطاعم ما تحط إلا ذا القزاز لدرجة ودي أكسرها على روسكم.
[ أعتمد ذا المطعم أو لا؟، رح أعتمده بس مش دائمًا ما أظن السبايسي رح أعتمده إذا كتبوا المكونات إللي موجوده في الهمبرجر علشان أقدر أقول لهم ما يضيفون لي الشيء إللي ما حبيته فيه، وأيضًا رح أعتمد بطاطسهم ].

مطعم فراي جايز أبو عريش الجديد