مطعم طحينة جازان ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 21 أكتوبر، 2022
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
مطعم طحينة جازان ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم طحينة جازان المطعم رهييب والخدمة فوق الممتازة وحركة ان فتاحة العلب تُعطى للعميل فكرة جميلة جداً ، بصراحه الكفته لذييييذه مره حتى في مصر ماذقت نفس هذي الكفته الرهيبة لدرجة نجي لها من ابوعريش مخصوص ، اتمنى انهم يستمرون بنفس الجودة والطعم ويفتحون فروع عالمية مو بس محلية .

  • الاسم : مطعم طحينة جازان
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل :٤:٠٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم طحينة جازان 

VHJC+5M, King Faisal Road, الصفا، جازان

مطعم طحينة جازان

أفضل اطباق المطعم 

تجربتي كانت: صمون شاورما لحم ( الصمون = الخبز المفرود ) لذيذ 9/10 فينو شاورما لحم ( الفينو = الصامولي ) عجبني جدا 10/10 شاورما اللحم عندهم لذيذه جدًا بالذات مع خبز الفينو ( الصامولي) وطعمها مميز عن باقي المحلات المنافسة بحكم تجربتي لأغلب المحلات اللي تبيعها، السعر مرتفع لكن المتذوق للحم راح يقدّر الطعم والجودة . راح تكون لي عودة لتجربة بقيّة الأصناف.

منيو مطعم طحينة جازان 

منيو مطعم طحينة جازان  

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

افضل مطعم شاورما لحم جربته بجازان لحد هلق وحتى سندويشات الكباب ممتازة وسلطه البندوره الي تقدم مع السندويشات كتير طيبه

جربنا عدة مرات والطعم ما تغير محافظ ع نفس المستوى

الخبز طري وسهل الواحد انو يحمل السندويش من دون ما يتغلب بالعكس تماما فكره السندويش ممتازه وبتشجع الواحد عالاكل، كميه اللحمه داخل السندويش بعد ممتازة

تعامل الموظفين ممتاز

مطعم بيستحق التجربه

التقرير الثاني:

الطعم جميل جدا ما شاء الله. لكن السعر مرتفع مقارنة بحجم الساندويتش. المفترض الكاشير يوضح للناس الي تزور المطعم اول مره ان البوكس التلاتات ( ماهو دا ) ما يكفي شخصين. رسالة للمالك دع الحرية للعميل لاختيار وجبته لا تجبره على المنيو الموجود فقط بكل مافيه، يعني الي يبي واحد بكيفه، لابد من مراعاة فئات المجتمع.

التقرير الثالث:

مطعم طحينة من المطاعم اللي زرتها بعد ما اخذت فترة طويلة بالتفكير هل ازوره واذوق الشاورما و الكفته اللي تقريباً 90% من اللي زاروه مدحوه كطعم ومكان جميل في الديكور فقط او أنتظر .. اليوم زرته وعندي قناعة تامه انه من افضل المطاعم اللي تقدم الشاورما بطريقة مبتكرة المذاق جداً رهيب الديكور ملفت للانتباه بعبارات جميله من الزمن الجميل الطلب ما اخذ مني اقل من 10 دقائق نجي على الاسعار : بصراحة اكثر التقييمات اللي على المطعم اتفقوا على ان الاسعار جداً مبالغ فيها وحجم الساندويتشات لو نتكلم على 3 ما تكفي شخص واحد فما بالك من شخصين نصيحتي اتمنى من “طحينة” اما ان يعدل في حجم الساندويتشات والمحافظة على السعر او مراجعة الاسعار وتعديلها للمحافظة على استمرارية العميل

مطعم طحينة