بوفيه فندق بريرا الدمام ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 2 أكتوبر، 2023
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
بوفيه فندق بريرا الدمام  ( الاسعار + المنيو + الموقع )

يعد بوفيه فندق بريرا الدمام تجربة فريدة من نوعها، حيث يجمع بين الفخامة والتنوع في الطعام. يقدم البوفيه تشكيلة رائعة من الأطباق العربية والعالمية، مع اهتمام خاص بجودة وتقديم الطعام. تتميز الأجواء بالأناقة والراحة، مما يجعل تناول الطعام فيه تجربة لا تُنسى.

بوفيه فندق بريرا الدمام: تجربة طعام مميزة

يعتبر بوفيه فندق بريرا في الدمام واحدًا من أفضل وجهات تناول الطعام، حيث يقدم تجربة فريدة ومميزة. يتميز البوفيه بتشكيلة واسعة من الأطعمة اللذيذة، بدءًا من المأكولات العربية الشهية إلى الأطباق العالمية الفاخرة. يتميز البوفيه بأجوائه الراقية والخدمة الاحترافية، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتناول الطعام الفاخر والاستمتاع بتجربة طهو استثنائية.

البيانالتفاصيل
الاسمبوفيه فندق بريرا الدمام
التصنيفعائلات – أفراد
النوعمطعم
الأسعارمتوسطة
الأطفالمناسب
الموسيقىلا يوجد
مواعيد العملمن 4:00 م إلى 12:00 م
الموقع الإلكتروني[رابط الموقع]
الموقع على خرائط جوجل[رابط الخرائط]
العنوانالشاطئ الشرقي، الدمام
رقم الهاتف966138348313+

عروض بوفيه فندق بريرا الدمام

يوفر بوفيه الفندق في الدمام مجموعة متنوعة من الأطباق بشكل يومي، ويتم تحديث بيانات الأطباق المقدمة بشكل دوري، ويمكنك متابعة آخر العروض والأسعار للبوفيه في فندق بريرا من خلال تتبع صفحة إنستقرام الخاصة بالفندق، ويمكنك الوصول إليها مبشارة عن طريق الضغط على “الرابط“.

على أنه الأطباق المقدمة في البوفيه بشكل عام تحتوي على أطباق من مختلف المطابخ العالمية، وإليكم آخر العروض المعلن عنها على صفحة الفندق.

تجارب الزوار لبوفيه فندق بريرا الدمام

يهتم الفندق بآراء كل زواره، ويعمل دائماً على محاولة إرضاء كل النزلاء والزوار للفندق، وإليك بعض تلك التجارب الخاصة لبعض العملاء:

التجربة الأولى: تجربة رائعة وفاخرة في المكان، يتميز بوجود بوفيه للفطور والغداء والعشاء، وفي أيام الخميس يقدم بوفيه بحري يتضمن أصناف السوشي. يتيح لك اختيار نوع السمك الذي ترغبه ويعده لك حسب طلبك، كما يقدم أصنافًا لذيذة من المأكولات البحرية والحلويات. ومع ذلك، يحتاج التنضيج للسمك إلى مزيد من الاهتمام، وتم تقديم ملاحظات حول هذا الأمر لتحسين جودة الطعام.

التجربة الثانية: فندق رائع ومريح، حيث تتميز خدمة الغرف بالفعل. الأثاث نظيف ومرتب، ويتميز بوفيه الطعام باللذة والنظافة. تعتبر الأسعار معقولة نسبيًا. بوفيه الإفطار متنوع ومتكامل بشكل جيد، ولكن كان هناك بعض الانتقادات بخصوص مسؤولي الصالة والشيف المسؤول عن البوفيه.

التجربة الثالثة: تجربة جلوس رائعة مع إطلالة مفتوحة الأفق، والمكان يقدم قاعات ممتازة للحفلات. بوفيه بحري بأسعار معقولة مقارنة بأماكن أخرى، ويتميز بتنوعه. خدمة بوفيه الغداء والعشاء بأسعار مناسبة، وتوجد صالات مناسبات متنوعة. تجربة رائعة مع بوفيه الإفطار الذي يتميز بأناقة المكان والألوان الهادئة المتناسقة.

طرق التواصل مع بوفيه فندق بريرا الدمام

يوفر الفندق مجموعة مختلفة من طرق التواصل، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو بالبريد الإلكتروني أو باستخدام الموقع الرسمي الخاص بالفندق، ومن بين تلك الطرق كل مما يلي:

رقم الهاتف+966 92 0000 555
البريد الإلكتروني[email protected]
الموقع الرسمي للفندقاضغط هنا
صفحة الفندق على فيسبوكاضغط هنا
صفحة الفندق على تويتراضغط هنا
صفحة الفندق على يوتيوباضغط هنا
صفحة الفندق على إنستقراماضغط هنا