بوفيه فندق المدينة اوبروي ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 9 أكتوبر، 2023
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
بوفيه فندق المدينة اوبروي ( الاسعار + المنيو + الموقع )

بوفيه فندق المدينة اوبروي يتميز بتجربة تناول الطعام الفاخرة والراقية في أجواء هادئة ومريحة. يتألق البوفيه بتشكيلة متنوعة من الأطعمة اللذيذة، حيث يقدم تجربة تذوق استثنائية. يشتهر بتنظيمه الجيد ونظافته العالية، مما يجعله الخيار المثالي للعائلات والأفراد الباحثين عن تجربة طعام لا تُنسى في المدينة المنورة.

بوفيه فندق المدينة اوبروي: تجربة طعام مميزة

مطعم بوفيه فندق المدينة أوبروي يتميز بفخامته ورقي خدماته. يعد الاستقبال في الفندق لبقًا وراقيًا، ويتميز بوفيه الإفطار بالنظافة العالية وحسن التعامل. يقدم البوفيه تشكيلة متنوعة من الأطعمة، ويتميز التعامل مع الزبائن بالرقي. خدمة الغرف في المطعم مميزة، حيث يولي العاملون اهتمامًا خاصًا لكل التفاصيل، حتى في تنظيم الأمتعة. شكراً لفندق المدينة أوبروي على تقديم تجربة استثنائية.

البيانالتفاصيل
الاسمبوفيه فندق المدينة اوبروي
التصنيفعائلات – افراد
النوعمطعم
الأسعارمتوسطة
الأطفالمناسب
الموسيقىلا يوجد
مواعيد العملعلى مدار اليوم
الموقع الإلكتروني[اضغط هنا]
الموقع على خرائط جوجل[اضغط هنا]
العنوانابي ذر الغفاري، بضاعة، المدينة المنورة ، المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف+966148282222

نوع الطعام الذي يقدمه بوفيه فندق المدينة اوبروي

يحتوي بوفيه فندق اوبروي المدينة على 4 مطاعم، أو بالتحديد 3 مطاعم ومقهى، وتلك المطاعم تقدم أجود وأفضل أنواع الطعام الآسيوي، سواء كان من المطبخ الياباني أو الهندي أو العربي أو حتى الغربي، ذلك إضافة إلى المشروبات المختلفة، وتلك المطاعم هي كما يلي:

  • مطعم الأنصار
  • مطعم كيوتو
  • مطعم المغول
  • مقهى بيت الشاي

وفيم يلي عرض لبعض المعلومات عن كل مطعم من تلك المطاعم.

مطعم الأنصار: تجربة طعام سعودية أصيلة في أجواء تراثية

مطعم “الأنصار” يتميز بفتح أبوابه للزوار للطعام على مدار الساعة، حيث يتزين بتصاميم عربية رائعة، ويُنار بواسطة مصابيح زجاجية تقليدية ويُزين بأشجار التمور الاصطناعية، المميزة بفواكه المدينة الجافة اللذيذة. يُقدم المطعم بوفيهات سخية للإفطار والغداء والعشاء تشمل المأكولات العربية والغربية والهندية، مُكملة بالخبز الطازج من المخبز الداخلي، والمخللات المحلية، والحلويات الغنية. يتميز المطعم أيضًا بمنطقة شبه خاصة.

المعلوماتالقيمة
الهاتف+966 14 828 22 22
منيو المطعماضغط هنا

مطعم كيوتو: أطباق يابانية شهية في أجواء هادئة

مطعم كيوتو هو أول مطعم ياباني في المدينة المنورة، حيث يقدم أطباقًا يابانية أصيلة في أجواء تطل على المسجد النبوي الشريف. يمكنكم الاستمتاع بسوشي مصنوع يدويًا في الطاولات أو عند الركن المخصص للسوشي، وتجربة “شابو شابو” على طاولة خاصة، بالإضافة إلى تجربة تيبانياكي التي يمكن مشاركتها مع العائلة والأصدقاء في غرفة تناول الطعام الخاصة.

مواعيد الغداء12:30 مساءً – 3:00 مساءً
مواعيد العشاء7:30 مساءً – 11:00 مساءً
رقم الهاتف+966 14 828 22 22
منيو المطعماضغط هنا

مطعم المغول: أطباق آسيوية شهية في أجواء مميزة

استمتع بتجربة تناول طعام فاخرة في قلب المدينة المنورة. يقع مطعم “مطعم المغول” في الطابق الرئيسي لفندق ذا أوبروي، المدينة المنورة، ويعتبر “غرفة المغول” من أفخر المطاعم الراقية، حيث يتميز بتقديم المأكولات الشمالية الهندية التقليدية والكلاسيكية والمعاصرة. استمتع بمناظر خلابة أثناء تناول طعامك مع عائلتك، حيث يوفر لك إطلالة رائعة على ساحة المسجد النبوي ومظلاتها الرمزية. تناول مقعدًا واستمتع بتجربة طهي لا تُنسى.

مواعيد الغداء12:00 مساءً – 2:45 مساءً
مواعيد العشاء7:00 مساءً – 10:45 مساءً
رقم الهاتف+966 14 828 22 22
منيو المطعماضغط هنا

مقهى بيت الشاي: تجربة شاي مميزة في أجواء هادئة

مقهى بيت الشاي هو مكان أنيق لتناول القهوة وتناول التمور على مدار 24 ساعة في اليوم. يعتبر اللوبي مكانًا رائعًا للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء والتمتع بفنجان من القهوة العربية والتمور في أي وقت من النهار أو الليل. يتميز المكان بإضاءة فاتنة من الثريات البراقة والبلاط المصقول من الرخام الخالص، حيث يوفر طاولات حميمة ومقاعد خشبية مُنحتة تتسع لستين شخصًا.

مواعيد العملعلى مدار الساعة
رقم الهاتف+966 14 828 22 22
منيو المطعماضغط هنا

الجو العام لبوفيه فندق المدينة اوبروي

الجو العام لبوفيه فندق المدينة اوبروي هو جو مريح ولطيف. يتميز الفضاء بالنظافة العالية والتصميم الراقي، حيث يُشعر النزلاء بالراحة والاستمتاع بتجربة تناول الطعام. يتمتع البوفيه بتنوع في الأطعمة المُقدمة، سواء كانت الفطور أو الغداء أو العشاء، مع تركيز على المأكولات العربية والغربية والهندية. الأجواء تُعد مريحة ومناسبة للعائلات والأفراد، مما يجعلها تجربة مطعم مثالية في المدينة المنورة.

طرق التواصل مع بوفيه فندق المدينة اوبروي

يوفر فندق المدينة اوبروي الكثير من الوسائل المساعدة على التواصل للزوار، سواء الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو رقم الهاتف الخاص الفندق، أو الموقع الرسمي للفندق، وتلك الطرق هي كما يلي:

رقم الهاتف+966 14 828 22 22
الموقع الإلكترونياضغط هنا
صفحة المطعم على إنستقراماضغط هنا
صفحة المطعم على تويتراضغط هنا
صفحة المطعم على فيسبوكاضغط هنا
صفحة المطعم على يوتيوباضغط هنا

تجارب الزوار لبوفيه فندق المدينة اوبروي

تجارب الزوار في بوفيه فندق المدينة اوبروي تمثل رحلة فاخرة في عالم النكهات والضيافة. يشيد الزوار بتنوع وجودة الطعام المقدم في البوفيه، حيث يتميز بتجربة تناول الطعام الراقية والفاخرة. الخدمة المتفانية والأجواء الهادئة تجعل الزيارة إلى بوفيه المدينة اوبروي تجربة لا تُنسى، حيث يعيش الزوار تجربة تناول الطعام بمستوى عالٍ من الرفاهية والرضا.

تجربتي في فندق المدينة اوبروي لم تكن محط إقامة، ولكن قمت بتجربة المطعم الهندي فيه، الذي يعتمد على نظام الطلبات بدلاً من البوفيه. كانت التجربة إيجابية، وخاصة خلال مهرجان الطعام الهندي حيث كانت التجربة ممتازة.

تقرير الزائر الأول: الزائر يشيد بالإطلالة الرائعة والفاخرة للفندق، ويشير إلى أجواء هادئة وتنوع في الخدمات. يقيم البوفيه وصالات الافراح بمرتبة عالية، مُشيرًا إلى تميز الخدمة والأسعار المناسبة.

تقرير الزائر الثاني: الزائر يصف الفندق بأنه جميل ومريح، ويشيد بالنظافة والخدمات الممتازة. يلاحظ السلبيات في ارتفاع أسعار الغرف وقلة التنوع في بوفيه الإفطار.

تقرير الزائر الثالث: الزائر يعتبر البوفيه عاديًا جدًا ويشير إلى أن الطعام ليس لذيذًا، ويشكو من تكرار الأطباق وسوء التقديم. ينصح بعدم اختيار هذا المطعم.

تقرير الزائر الرابع: الزائر يمدح الفندق للنظافة والخدمة الفائقة، ويشير إلى استجابة سريعة لطلبات النزيل. يتناول التقرير أيضًا تجربة البوفيه التي وصفها بالمتنوعة واللذيذة.