مطعم بوابة ذهبان ( الاسعار + المنيو + الموقع )

  • نشر في: 5 ديسمبر، 2021
  • بواسطة:
كافيهات و مطاعم السعودية
مطعم بوابة ذهبان ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم بوابة ذهبان أسأل الله له التوفيق موقع جميل الاستاذ ابومعاذ الجحدلي مشرف على المطعم حقة ومتابع على جودة الطعام ويسعى على جودة الخدمه للعملاء مرتادي المطعم وبنسبة الصيادية مع السمك المشوي شي رايع والمرسى لها طعم خاص لمحبي المرسى والاجمل موقع الجلسات مع تنسيق جميل ونتمنى له التوفيق.

  • الاسم: مطعم بوابة ذهبان
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم مأكولات بحرية
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:١٢:٠٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم بوابة ذهبان

طريق المدينة المنورة النازل، ذهبان 23868، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم بوابة ذهبان

966552046333+

 مطعم بوابة ذهبان

أفضل اطباق المطعم 

ماشاء الله تبارك الله الاكل لذيذ جدا الصياديه والسمك المقلي والاستكوزا طبخ لذيذ وجوده ونظافه وسعر جدا مناسب شكرا ألا معاذ

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

الموقع: بوابة ذهبان للمأكولات البحرية والمغربية أول شيء قولوا: ﷺ اللهم صَلِّ وسَلّمْ عَلۓِ نبينا محمد وَعَلى آلِه وَصَحْبه أَجْمَعِينَ ﷺ الشيء الثاني الموقع ذهبان ويستاهل شهادة حق 10 نجوم. بنسبه للموقع : يعتبر ممتاز 👌 بنسبه لنظافة : بعد نظافة ابو معاذ لاتدور خذ كلام👍 بنسبه صيادية ابو معاذ : شغل مرتب 👌 بنسبه لنوع السمك : حسب الطلب لا وشيء يستاهل 👌 بنسبه للحلا بجميع أنوعه: ممتاز جداً 👌 بنسبه للأسعار : أقل بكثير من كل من حوله 👌 ( أنا عميل أكثر من سنه وكل مره تكون التجربة أفضل ) هذا التقييم قابل لتعديل في المستقبل القريب لوجود التعديلات وبعض التنظيم الجديد للمطعم باذن الله تعالى يكون للأفضل والأجمل ( شكرًا ابو معاذ )

التقرير الثاني:

‏تعرفت على هذا المكان من احد الأصدقاء كانت الأجواء رائعة والطبخ لذيذ جدا إذا كنت تريد الأكل عند حامد الجحدلي أبو معاذ عليك الاتصال و الحجز المبكر من رقمه بالموقع لانه لا يستقبل ضيوف كثيرين في مطعم الذي هو قيد الإنشاء كانت عزيمتي ‏لأصدقاء الدراسة هناك استمتعنا باكل السمك المشوي والمقلي والمحشي بالمكسرات وكذلك السمك المبخر وكان الطبخ اكثر من رائع . ‏ طبعا باستثناء السمك المبخر فلم يعجبنا لأننا لم نتعود على طعمه وكذلك نوعية السمك فلا انصح به إلا لمن يحبه وسبق وان اكل منه . ‏المعروف هو أن الأسعار في هذه المنطقة بصفة عامة غالية جدا ولكن عند أبا معاذ الأسعار اقل بشكل واضح تماما كما انه يقوم بالذهاب بنفسه إلى ثول لاختيار الأسماك الطازجة واختيار أنواعها حسب الاتفاق معك ثم يشرف على طبخها بكل حب وسرور مما اكسبه هذه السمعة الطيبة لا تسال عن النظافه والجوده فهي في القمه ‏أيضا لا تنسى البسبوسة اللذيذه التي لا تقاوم ‏أطلبها مع الشاهي المغربي . ‏أسأل الله عز وجل يا أبا معاذ أن يحفظ لك دينك وأولادك وأهلك جميعا وأن يبارك لك في مالك و وقتك ‏وأن شاء الله نفرح جميعا باستكمال افتتاح مطعمك الطيب في أقرب وقت.

التقرير الثالث:

الليلة ١٧-١٢-١٤٤٢هـ، وصلتني طلبية من مطعم ذهبان للمأكولات البحرية، وشهادة حقّ أن تقييم خمس نجوم قليلة في حقه، لعدة اعتبارات: ١- السمك طازج ولذيذ جداً. ٢- الطلبية وصلت ساخنة وكأنها للتو خرجت من الفرن. ٣- النظافة في السلطات والخضروات التابعة للطلب. ٤- الطبخ بإشراف صاحب المطعم شخصياً. ٥- وصول الطلب في وقته المحدد (الساعة ١٠)، تماماً. ٦- الثقة بين صاحب المطعم وعملائه. ٧- المصداقية في التعامل. ٨- صورة السمك وصلتني أثناء إعدادها قبل طبخها على الواتس، وهذا إبداع لم أجده في أي مطعم. ٩- كون صاحب المطعم معروف بالصدق والأمانة. ١٠-ثقة صاحب المطعم بعملائه، وهذه القيمة بحدّ ذاتها تستحق تقييم المطعم (١٠) نجوم. ١١- مراعاة صاحب المطعم لظروف الذين يعانون من الضغط، لذلك سأل عن ضبط الملح قبل الطبخ، وهذه نقطة جديرة بأن يستحق المطعم عليها الشكر. ١٢- الطبخ لم يُغرق بالزيوت المهدرجة، وهذا منا يحسب للمطعم. في الختام: أدعو الله تعالى بالبركة لصاحب المطعم، والذي يستحق الثقة من عملائه، فأنتم إن شاء الله بين أيد أمينة.

التقرير الرابع:

انا اقسم بالله ان هذا المطعم انظف والسمك طازه والصياديه افضل من يسويها بطعمها اللذيذ وشغل بيت بالفعل واهم شيء الأسعار مناسبه وليس مبالغ فيها واهم من كل شي ساحب المطعم صاحب نية صادقه ويخاف الله وضيوفي من الرياض والقصيم وحايل ومكه والطايف كلهم يثنون على هذا المطعم وصاحبه وجلسات مميزه في اجواء طبيعية وبجب ان يدعم
مطعم بوابة ذهبان الجديد