جدة

مطعم لينو جدة (الاسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم لينو جدة

  • الأسم : مطعم لينو في جدة
  • التصنيف : عائلات | افراد
  •  النوع :مطعم بيتزا
  •  الاسعار : متوسطة
  •  الاطفاليوجد
  • الموسيقى : يوجد 
  • ‏أوقات العمل : ١٢:٠٥م–١:٣٠ص
  • الموقع الاكتروني : للدخول على الموقع الالكتروني لمطعم ادخل هنا
  • العنوان :طريق الكورنيش، حي الحمراء 6831، جدة 23212، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل من فضلك : أضغط هنا
  • رقم الهاتف:+966126140663

مطعم لينو في جدة

مطعم لينو في جدة

منيو مطعم لينو جدة 

منيو مطعم لينو جدة 

منيو مطعم لينو

بعض اراء زوار مطعم لينو في جدة

التقييم الاول

السلام عليكم

كانت زيارتي لمطعم لينيو (بيتزا عالحطب) حي الحمراء انا واثنين اصدقائي

طلباتنا كانت كالتالي

بيتزا ديابلو بالدجاج ميزتها انها خفيفه مو دسمه اعطيها 10/9

فوتوتشيني دجاج وايت صوص لذيذه جدا 10/10

باستا قمبري بالكريمه اقيمها 9/10 يعيب عليها كميتها القليله

دجاج بالليمون شي خورافي وصوص الليمون موزون جدا اعطيها 10/10

شوربة ثمار البحر كانت سيئه وخفيفه 3/10

المطعم بصفه عامه جميل جدا ونظيف والويترز بشوشين

اسعار المطعم مناسبه مقارنة بالمطاعم الايطاليه مثل بياتو او نينو كانت فاتورتنا 203 رياللينو

التقييم الثاني

اختيار الالوان الفاتحه للشهيه والتصميم والديكور والاجواء تشعرك بانك بايطاليا

… لذه الطعام وتنوعه ليرضي الذواقه والصبايا والشباب والاطفال . انطبق

بهذا المطعم المثل اللذي يقول العين التي تأكل… من الذوق الرفيع لطريقه

تقديم الوجبه بالطبق تليق بزبائن المطعم. بصمه مميزه وفريده لامثيل لها

ولا منافس بجده بما للكلمه من معنى. اشكركم وبالتوفيق والى الامام

كما عودتمونا فبكل زياره اجد الجديد .

التقييم الثالث

رائع جدا ونظيف وطعم مميز لنا فترة طويلة اذا حسينا بجوع ونبا تيك اوي

مالنا الا لينو طعم لذيذ ومكونات ممتازة وفرش ساندوتش لينو للي يحبو

الديك الرومي والجبنة الموزريلا الطازجة ومهروس الزيتون الاسود مع الخس

شي فاخر صراحة بالنسبة لنا ولذوقنا لانه الناس تختلف في الاذواق .

ساندوتش التندوري لذيذ لمحبين الدجاج مثل ابنائي وسبايسي مع الخضار

والنعناع مميز . ساندوتش السلمون ممتاز ساندوتش الجمبري جيد الجمبري

فرش مو مثلج مقسوم كل حبة جمبري بالطول ومغمس بالسميد ومقلي مع

صوص الالف جزيرة الي هو مايونيز وكاتشاب وخس . ممتاز ولذيذ بس انا ما

افضل الصوص هذا . عموما الخبز مخبوز داخل لينو والساندوتش كبير يعتبر . وبالتوفيق للجميعمطعم لينو

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +
X