الرياض

مطعم فيروز جاردن الرياض (الأسعار + المنيو + الموقع)

مطعم فيروز جاردن الرياض مكان جميل وديكور فخم وبنفس الوقت مريح للنفس.. الخدمات جيدة ونظافة جيدة و الاكل جيد، يعيبه ارتفاع الاسعار 👍

  • الاسم : مطعم فيروز جاردن – Fayrouz Garden Restaurant
  • التصنيف : عائلات | افراد
  • النوع: مطعم لبناني
  • الاسعار : مرتفعه
  • الاطفال :  مسموح
  • الموسيقى : لا يوجد
  • أوقات العمل : 7AM–7:30PM
  • الموقع على خرائط جوجل للوصول إلى المطعم عبر خرائط جوجل :أضغط هنا
  • الموقع الالكتروني:  للدخول الى المطعم اضغط هنا

مطاعم الرياض

عنوان مطعم فيروز جاردن الرياض

ذا بانكيك هاوس، طريق الملك فهد، بجوار، شارع وادي حنيفه ،، الرياض.

رقم مطعم فيروز جاردن الرياض

‏‪+966 50 947 7794‬‏

افضل اطباق المطعم

خدمه و موقع ممتاز ، الاطباق معظمها شامي و شرق اوسطي ، الذ الاطباق. كباب مع الكرز ،و الحمص ، فيه شرفه كبيره ، الديكور متوسط ، بشكل عام انصح بالمكان. اسعاره فوق المتوسط ، يبدو انه نظيف و تعامل الموظفين جيد .

 

مطعم فيروز جاردن الرياض

منيو مطعم فيروز جاردن 

مطعم جميل الاكل فيه لذيذ الطاقم بشوش و خدوم لكن التكييف جداً سيء الطلب كان حمص باللحم و الصنوبر و كبة لبن الطعم ١٠/١٠ الاسعار عالية الخدمة ممتازة المكان جميل التكييف ١٠/٣

منيو مطعم فيروز جاردن الرياض

 

منيو مطعم فيروز جاردن

 

منيو فيروز جاردن

 

مطعم فيروز جاردن منيو

اراء المتابعين

التقرير الأول

تقييم المطعم عام ٢٠١٩ المطعم شرقي حي العليا – طريق الملك فهد – الرياض، تجربة جديدة لسنة ثانية في رمضان، السعر لهذه السنة ١٧٥ للكبار و من ٦ ل ١٢ سنة ب ٧٧ ريال التنظيم هذه السنة كان افضل من الماضية،
آقسام البوفيه كان كالتالي: شوربة كويكر و شوربة ذرة، ورق عنب، متبل، حمص، سلطة زهرة، بطاطا حرة، سلطة فول بالجرجير،معجنات ساخنة، رز ابيض، بامية باللحمة، لازانيا، فتة ماذنجان، طاجن سلامون، تندوري جمبري، روستد بيف، طاجن الدجاج و المشاوي المشكلة
و الذبيخة مندي نعيمي. تمت تجربة كثير من الأصناف كالتالي: التقيم من ١ ل ١٠: الشوربة ١٠ للنوعين، تبولة ٨، ورق عنب ٨، بابا غنوج ٩، سلطة فول ١٠،سلطة زهرة ٨. المعجنات الساخنة ٨، الرز ٨، لازانيا ١٠، فتة باذنجان ١٠، طاجن سلمون ١٠، روستد بيف ٧، مشاوي مشكل ٩،
والحلويات والفواكه و المشروبات الباردة مثل الفيمتو و قمر الدين و تمر هندي و لبن. يتميز البوفيه بوجود طرفين له بمعنى نفي البوفيه مكرر مرتين و مفيد جدا لوجود الزحمة هذه الحركة. وجودة خدمة صف السيارات بشكل مجاني عند مدخل المطعم، وجود مصعد
و مفيد للكبار في السن و ذوي الاحتياجات، تعامل محترم و ابتسامة على وجوه الموظفين. بعد التجربة الثانية على التوالي انصح بأن تجربوه و اكله متنوع و لذيذ و اسعاره معقولة. ===================
تجربة المطعم عام ٢٠١٨ وتمت تجربة المطعم في شهر رمضان نظام الطعام كان بوفيه مفتوح سعر البوفيه للشخص ١٧٠ ريال للكبار و ٨٨ ريال من ٦ سنوات ل ١٢ سنة و أقل من ٦ سنوات مجانا البوفيه تشمل التالي:
مقبلات وسلطات وشوربه واطباق رئيسيه منوعه لحم دجاج جمبري باشاميل مشاوي وحلويات وفواكه ومشروبات وعلى الطاوله يوجد قهوة وتمر ايضا.. المطعم جميل وجلساته مريحه ويوجد جلسات خارجيه مع رشاشات مائيه في الصيف وجلسات داخليه مفتوحه
 ومغلقه و يسمح للاطفال ويوجد مصعد لذوي الاحتياجات والموظفين ودودين وخدومين جدا والخدمة ممتازه والاكل لذيذ بالنسبه لي ، يوجد كثير من الصور رفعتها في حساب جوجل او في حسابات السوشيال
 ميديا. ويوجد مواقف للمطعم في المدخل الامامي للمجمع او المواقف الخلفية و يفضل الحجزفي ايام البوفيه لكثرة الاقبال عالمطعم. ويوجد أيضا خدمة ايقاف السيارات. من الخدمات الجميلة عند تعبئة الاطباق
 يتم مساعدتك من الموظفين بوضع صحونك على صينية لتوصيلها لطاولتك. الخبز االمخبوز طازج من افرانهم يوجد الأبيض و البر و لذيذ جدا. الابتسامة على وجوه الموظفين لاتفارقهم من الصغير للكبير. تفصيل التجربة
 للبوفيه للأطباق التي جربتها كالتالي: شوربة الحريرة التقييم ١٠/١٠ شوربة كريمة الذرة التقييم ١٠/١٠ التبولة التقييم ١٠/١٠ الفتوش التقييم ٨/١٠ الحمص التقييم ٦/١٠ المتبل التقييم ٧/١٠ ورق العنب التقييم ٨/١٠ السمبوسة
 بكل أنواعها اللحم و الجبن و السبرينج رول الجبن كلها لذيذة التقييم ١٠/١٠ اللازانيا التقييم ٩/١٠ الجمبري مع الكريمة التقييم ٩/١٠ المشاوي الكباب و الأوصال و الشيش طاووق و كباب الدجاج كلها لذيذة التقييم ١٠/١٠
العصيرات: الجلاب التقييم ١٠/١٠ الفيمتو التقييم ١٠/١٠ لبن العيران التقييم ٥/١٠ و السبب آنه لم يكون العيران المعروف او المتعارف عليه تقييم المكان الديكور و الجو العام ١٠/١٠ الاسعار ٩/١٠ الخدمة ١٠/١٠ لو في اكثر من ١٠
كان اعطيتهم التقييم العام ٩/١٠ في النهاية أنصح كل من يقرأ التقرير بتجربة المطعم و زيارته. التجربة و الرأي شخصي لاينعكس على الجميع,

التقرير الثاني

لا أنصح به أبدا أبدا أبدا من أسوأ المطاعم اللي قد مرت علي الأكل مره غير طيب أخذت سلطة فتوش =25ريال صحن صغير جدا رز ابيض =20 ريال رز في ماء لا طعم ونكهه ولا رائحة مشكل مشوي =65 ريال

سيء جدا صحن بطاطس =20 ريال كلها زيت كاكولا =5 ريال الملاعق كأن فيها جدري قديمة وخدوش الطاولة نفس الكلام كأن فيها حصبة الخبز =ممتاز فقط القهوة =

في رجل قدير في الاستقبال تحت قهوته العربية تسوى المطعم كامل مطعم لا يستحق التجربة وغاااااااالي وكميات قليلة ينطبق عليهم المثل العربي الشهير (حشفا وسوء كيلة

التقرير الثالث

بصراحة شي خيال،، اللي ما جرب يجرب شي نظيف ومرتب ولذيذ بضمانتي انا.. النظافة والترتيب من الخارج تعكس النظافة الداخليه عندهم نظام دقيق في الحفاظ على سلامة الغذاء لغاية ان يصل ليد المستهلك..،

التجربة خير برهان وشهادة اسئل بها أمام الله. جربوا الكبسة وجربوا مقلوبة الشورما.. أما الشورما والهمبرجر لا أحد يلومني اذا ادمن عليهم

 

مطاعم الرياض

 

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +
X