الطائف

مطعم صرح بلقيس الطائف (الاسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم صرح بلقيس الطائف  مطعم يمني على مستوى راقي والأكل الشهي… إذا جربته مره بيعجبك وبتطلب منه مره ثانية… الخبز صاخن من التنور لذيذ ويعتبر افضل المطاعم بالطائف

  • الاسم: مطعم صرح بلقيس
  • التصنيف : أفراد/ عائلات
  • النوع : مطعم يمني
  • الأسعار : معقولة
  • الأطفال : مناسبة
  • الموسيقى : لايوجد
  • مواعيد العمل: ٩:٠٠ص–١٢:٣٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

مطعم صرح بلقيس الطائف

عنوان مطعم صرح بلقيس الطائف

حي الجال، الطائف، المملكة العربية السعودية

رقم هاتف مطعم صرح بلقيس الطائف

966500693279+

صراحه تجربه مميزة وخدمة ممتازة جدا و أطباق شهية و شغل نظيف و  راقي أنصح بزيارته

و التجربه خير برهان…… لديهم أصناف شعبية وخبز ملوح ومعصوب وعريكه ملكي كما

يقدم مشروبات ساخنه مثل الشاي العدني والكرك……ألخ

منيو مطعم صرح بلقيس الطائف

مينو مطعم صرح بلقيس

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الاول

تغديت عنده امس، الاستقبال رائع بالزي اليمني و الابتسامة الطيبة و المثل يقول لاقيني و لا تغديني.

أسعاره معقولة
طلبت حنيذ لحم مع الرز فجاء اللحم مطبوخاً جيدا و طلبت طحن طاجن جمبري (شريمز) و كان طعمه

طازج و كبير و ان كانت الكمية قليلة و طلبت مشكل مقلقل لحم مع الكبدة. لديه صحون خزف سوداء

تبقي الطعام ساخناً حتى آخر لقمة. هذه الاطباق الثلاثة بمائة ريال و تكفي ٢-٣ اشخاص و معاها

ثلاثة اقراص خبز يمني كأنه مشلتت، سلطة حار بارد لذيذة
استمتعت بالغداء

صرح بلقيس الطائف

التقرير الثاني

جبت مقلقل لحم المفروض انه بلدي حسب كلامهم ولكن اللحم لونه ابيض و نسيجه غريب

اشك انه قطط او قرود لكن مو لحم بلدي مطلقا والبهارات والفلفل الحار كثير بالمقلقل حتي

لا تشعر بطعم القرود وا لقطط و حسبي الله و نعم الوكيل و أيضا الكبده ماهي كبده بلدي و لا

بقري ولا سواكني ولا حري … مو اعرف كبده إيش ، اعتقد كبده الذبيحة حق المقلقل

التقرير  الثالث

اسعاره مقابل الكميه مبالغ فيها جربنا الفحسه والفاصوليا والعريكه والشاي العدني
الفحسه ربع كميه اللي برا وكان طعمها عادي
الفاصوليا كويسه
العريكة ممتازة
الشاي العدني متوسط
جميل جداً و من افضل المطاعم اليمانيه و لن ابالغ اذا قلت هو الافضل ، انصح فيه و بقوه و بالهناء و العافيه ع قلوبكم

مطعم صرح بلقيس

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +
X