مكة المكرمة

مطعم ستدونت برياني مكة (الأسعار + المنيو + الموقع)

مطعم ستدونت برياني مكة  من افضل المطاعم الهندية خصوصا البرياني و السمبوسة.. بالتوفيق أكل جيد..جلسات الرجال والخدمة فيه ممتازة .. خدمة العوائل ضعيفة نوعا ما..

  • الأسم :مطعم ستدونت برياني/Student Biryani-restaurant
  • التصنيف : عائلات | افراد
  •  النوع :مطعم باكستاني
  •  الاسعار : متوسطة
  •  الاطفالمسموح
  • الموسيقى : يوجد 
  • ‏أوقات العمل١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص الجمعة، نعمل على مدار 24 ساعة
  • الموقع الاكتروني : للدخول على الموقع الالكتروني لمطعم ادخل هنا
  • الموقع على خرائط جوجل من فضلك : أضغط هنا

عنوان مطعم ستدونت برياني مكة 

شارع المنصورية، الرصيفة، مكة 24232، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم ستدونت برياني مكة

966 12 531 6050+

أفضل أطباق المطعم

– برياني دجاج : لذيذ لكن ليس الافضل – ايدام كراهي : عباره عن زيت ماهو ادام

،، انا اعرف ان المطاعم الباكستانية زيتها كثير لكن كمية الزيت فالطبق يمكنها اكثر من الادام بدون مبالغه –

سمبوسه بطاطس : مقبوله لكن ما اقدر اقيمها لأنه ممكن اظلمها لأن الاكل جاني بارد والسمبوسة حلاتها حاره توها طالعه من الزيت

منيو مطعم ستدونت برياني مكة

منيو مطعم ستدونت برياني مكة

منيو مطعم ستدونت برياني مكة المكرمة

منيو مطعم ستدونت برياني في مكة المكرمة

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

الزحمه جدا فضيعه والمثل يقول إذا عرف السبب بطل العجب 😂😂
بليز اللي جربوه يعطونا رأيهم بالكومنتات 👇🏼

أنا جربته صراحه اول مره رحت كان المطعم فااااضي مافي الا احنا والطلب سريع والاكل حاااار ومره رخيص طلبت وجبه اتوقع كانت ب20 وعصير ولبن كله 25 بس ماعجبني الحلى تبع الوجبه تمنيت لو طلبت البرياني لحالو ب15

التقرير الثاني:

بس المره الثانيه طلبت سفري مره كان الأكل بااارد بس نفس الطعم

انا جربت الفرع اللي في جده تقريبا قبل 4سنوات كويس اكله واهم شي رخيص

انا بعد ماصرت اضبط اللرياني في االيت معد ادور عليه برا ولا صار يعجبني اللي في البيت

التقرير الثالث:

حلو واسعاره رخييصه ذقت عنده ماسالا ودجاج تكل وبرياني 👌🏼😋

افضل برياني في مكة برياني اللحم كانو كابلي بالزبط مررة بطل دايم ناخذ البرياني والسمبوسك لذييييذة بس الايدامات مو قد كدا

المطعم: ستودنت برياني
المذاق: باكستاني
الموقع: ابوظبي – شارع خليفه
الطلب: حليم مع رز برياني دجاج و خبز نان
الطعم: ٦/١٠

المطعم كتير حلو ومميز الاكل فيه له نكهة خاصه

والموظفين ودودين ومريحبن والابتسامه علي وشهم

الاكل مرررررره لذيذ ماشاءالله .. بالنسبه لشكل المطعم مقبول انا ما عمري جلست واكلت فيه اخد الاكل للبيت واستتتمتع 🤗😋 والسمبوسه شي ثااااني 🤤🤤👌🏾❤

التقرير الرابع:

صبايا مين جربت مطعم
إستودنت برياني بالرصيفه 📍؟
جنب سوبيا الخضري 👌🏼
مريت من قدامو برمضان وكان فيه قسم عوائل
كنا بننزل ونتسحر فيه بس مالقينا عندو موقف للسياره 😭
زحمه عندو مو طبيعيه
معقوله لهالدرجه لذيذ؟🌚
عاد أعشق البرياني 😻❤️
دورت حسابهم بالانستا مالقيت 💔

Rate this post
اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +
X