جدة

مطعم الجنوب في جدة (الاسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم الجنوب في جدة مميزين اكثر مايعجبني لديهم نوعية دجاج المظلي فعلاً مميزين انا اعتبره افضل مظلي دجاج في مدينة جدة بلا منازع. 👍🏻

  • الأسممطبخ الحصن في جدة 
    التصنيف : عائلات | افراد
  •  النوع :مطعم
  •  الاسعار : متوسطة
  •  الاطفالبوجد
  • الموسيقى : يوجد 
  • ‏أوقات العمل :  ١٠:٠٠ص–١:٣٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل من فضلك : أضغط هنا

عنوان مطعم الجنوب في جدة

الربوة، جدة 23535، المملكة العربية السعودية

رقم مطعم الجنوب في جدة

+966126552512

مطعم الجنوب

والله في نظري افضل الطعام وافضل اكل في العالم الاكل اليمني وهذا المطعم يقدم اكل يمني ممتاز (علي اصلو) ذي ما بقول المثل ونحن كسودانيين تربطنا صلاة محبه وعشرة قوية جدا مع اهلنا اليمن لدينا كثير من اهلنا كانو يعملون في مجال التعليم في اليمن السعيييييد حفظ الله بلادنا جميعا وجعل كيد كل من اراد بنا شراً كيده في نحره

افضل اطباق المطعم 

عندهم كل اصناف و شغل نظيف و طعم لذيذ الله يبارك فيهم و عملاء مره محترمين جزاك الله خير

مينو مطعم الجنوب

مينو مطعم الجنوب

تقارير المتابعين

التقرير الاول

الأكل جيد و الأسعار مقبولة و الدجاج عندهم أفضل من اللحم لكن يحتاج إلى تطوير و اهتمام من حيث المطبخ و صالة الطعام و المغاسل و خصوصا درج صالة الطعام يصد النفس عن الأكل

المضغوط طيب ولكن معاملة الافراد غير جيدة لو طلبت تغير شئ ما بيرضوا

مطعم بصراحه ممتازز يستاهل الف نجمه الموقع شارع حرااااا مقابل (بس فلافل ) قبل طريق المكرونه بصرااااااااحه ذووووووووووووووووووووووووووق وشكرااااأااااااااا

التقرير الثاني

مطعم لتقديم الماكولات الشعبيه ويمتاز بالمضغوط والاسعار مرتفعه بالنسبه لكبسة اللحم
انصح فيه بقوه الذ مضغوط دجاج في جدة شي على كيفك وبرضوا عندهم للعزائم طبخ كابلي ممتااااز والله سويت عزومه وأخذت منهم والله بياض وجه وتعامل الموظفين محترم باين أن فيه إدارة صاحية والله يديم الجودة هذي ويرزقهم من واسع فضله

التقرير الثالث

بسم الله ماشاء الله المندى والبخارى والدجاج على الحجر مررررره طيب ادعوكم للتجربه
جيد جدا والعمال حقهم من زمااان معاهم ويفهمون فى شغلهم كويس الله يوفقهم

التقرير الرابع

رائع ونظيف والطعام لذيذ جدا وله نكهة في المضغوط خاصة به وحده
مطعم جيد واكلهم كويس عندهم مضبي ومدني ومظغوط لحم ودجاج وحاشي
مضغوط الحاشي لذيذ
مطعم الجنوب
اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +
X