نجران

مطاعم مشويات في نجران افضل 10 المطاعم من تجارب الناس

إذا كنت تبحث عن افضل مطاعم مشويات في نجران فهنا جمعنا لك أفضل خياراتنا اللي ننصح بها زوار موقعنا الكرام، المطاعم في القائمة مجربة، ولكم اراء الزوار عنها

افضل مطاعم مشويات في نجران

1.مطعم موائد الشرق ضمن قائمتنا لمطاعم مشويات في نجران

مطاعم مشويات في نجران

 اللحم طازج والشاروما لذيذ 😋 ومشكل المشويات روعه والحمص ممتاز المطعم يستحق التجربه ورح اعيد التجربه مره ثانيه

  • الأسم: مطعم موائد الشرق نجران
  • التصنيف : عوائل وافراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : متوسطه
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • أوقات العمل : ٧:٣٠ص–١:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : يمكنك معرفة موقع المطعم عبر خرائط جوجل من هنا
  • عنوان المطعم: طريق الملك عبد العزيز، نجران
  • رقم الهاتف: 966175450055+

تقرير متابع :

اكله جميل والاخ نضال افضل عامل في المطعم عنده عيب كبير عيا يعدله صاحب المحل بالرغم ان قد تكلمنا للعمال اللي في المطعم اجهزة الشفط ضعيفة جدا مدري متى بيعدلها

التقرير الكامل لمطعم موائد الشرق

2.مطعم الطربوش

اشهر مطاعم مشويات في نجران

  المطعم باين عليه قديم وله تاريخه وسمعته شغلهم ممتاز جدآ جميع انواع المشاوي متوفره العمالة اتراك وبنقال بس شغلهم مرتب المحل يحتاج ترميم بسيط المواقف قليله

  • الأسم: مطعم الطربوش نجران
  • التصنيف : عوائل وافراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : متوسطه
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • أوقات العمل : ١١:٣٠ص–٣:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : يمكنك معرفة موقع المطعم عبر خرائط جوجل من هنا
  • عنوان المطعم: طريق الملك عبدالعزيز، نجران
  • رقم الهاتف: 966175222146+

تقرير متابع :

افضل شاورما بدون منازع في نجران 🙂 جرب ولن تندم

ممتاز بس موقعة عند الجولات ماتحصل موقف
احسن مطعم أتعامل معه من 2012 و تعامل العمال من كبيرهم لصغيرهم ممتاز و راقي

التقرير الكامل لمطعم الطربوش

3.مطاعم النكهة شامية من اشهر مطاعم المشويات في نجران

افخم مطاعم مشويات في نجران

 المطعم يستاهل اكثر من خمس نجوم وجميل وهدأ جدأ والاكل لذيذ وطازج والشغل متعوب عليه واتمنى لهم مزيد من التقدم والنجاح والمطعم انصح فيه بقوه ولكم تحياتي

  • الأسم: مطاعم النكهة شامية نجران
  • التصنيف : عوائل وافراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : متوسطه
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • أوقات العمل : على مدار 24 ساعة
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : يمكنك معرفة موقع المطعم عبر خرائط جوجل من هنا
  • عنوان المطعم: طريق الملك سعود،، المفرق، نجران
  • رقم الهاتف: 966557937778+

تقرير متابع :

الاكل جدا جيد ولذيذ والنظافة ممتازة والخدمة كذلك ويقوم ويشرف عليه شباب سعوديين رائعين وخدومين ويتميز اجمالا بالنكهة السورية واطباقها بتخصص وفن فلهم مني اصدق الدعاء بالتوفيق والنجاح والمزيد من الرقي والتفوق وشكرا لهم على تجربة عشاء رائعة ومميزه.

التقرير الكامل لمطاعم النكهة شامية

4.مطاعم الرمال

ارقى مطاعم مشويات في نجران

 اكل متنوع يعتبر هو المطعم الرائد في الاكل الشعبي دجاج وتيوس وحاشي وايدام وعقده وفحسة وفته وعريكه..لايوجد جلسات للعوائل

  • الأسم: مطاعم الرمال نجران
  • التصنيف : افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : متوسطه
  • الأطفال : غير مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • أوقات العمل : ١١:٠٠ص–٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : يمكنك معرفة موقع المطعم عبر خرائط جوجل من هنا
  • عنوان المطعم: طريق الملك عبدالعزيز نجران
  • رقم الهاتف: 966505760160+

تقرير متابع :

مطاعم الرمال هي سلسلة مطاعم شهيرة في نجران و تملك عدة فروع في المدينة أهمها فرع الخالدية و تعتبر ذات تخصص سعودي اضافة الى منوعات من مختلف مطابخ العالم.

التقرير الكامل لمطاعم الرمال

5.مطعم الرافدين من افضل المطاعم في نجران للمشويات مطاعم مشويات في نجران الفخمة

خدمه سريعه اداء ممتاز طعم لا يوصف ليس الوحيدون ولكنهم الأفضل مكان نظيف تعامل راقي اهتمام بالعميل

  • الاسم :مطعم الرافدين نجران
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم عراقي
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل :  ١:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان المطعم: شارع ابو بكر الصديق،  نجران
  • رقم الهاتف: 966175233388+

تقرير متابع :

المشويات لديهم لذيذه والمتبل والحمص طعمها خرافي التعامل ممتاز من العاملين ولكن ينقصهم ترتيب المطعم وتطويره للافضل

التقرير الكامل لمطعم الرافدين

6.مطعم كباب حمزة

مطاعم مشويات في نجران عائلات

من افضل المطاعم في الشوي واللحم الطازج ايضا اللحم بلدي من نجران وشغل من الاخر يجملك

  • الاسم :مطعم كباب حمزة نجران
  • التصنيف :  افراد
  • النوع : مطعم مشويات
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل :  ١٢:٠٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان المطعم: شارع أبو بكر الصديق، نجران
  • رقم الهاتف: 966175230505+

تقرير متابع :

طلبت من عندهم كباب لحم بصراحه لم أذق بطعم الكباب الطازج إلا عندهم . شغل فاخر من الآخر . اللحوم عندهم طازجة والدليل على ذلك مذاق الكباب ورائحته تحس بأنك فعلاً تأكل كباب لحم طازج . أول مرة أجيهم وفعلاً تلذذت بطعم الكباب عندهم . وبعدين كباب اللحم عندهم ماهو مليان شحم أو مليان تتبيله مثل أغلبية المطاعم . لا بالعكس هذا المطعم يخليك تعشق الكباب بشكل خاص والمشاوي بشكل عام . عندهم أيضاً ريش وأوصال ومقلقل لحم وكبدة وغيرها . صراحه للي يدور مطعم مشاوي أنصح بزيارة مطعم كباب حمزة . يستحق الزيارة مرة أخرى 👍🏻

التقرير الكامل لمطعم كباب حمزة

7.مطعم مارنيز من أفضل مطاعم نجران للمشويات 

مطعم مارنيز نجران

من اجمل المطاعم ونضيف واكله ممتاز لكن الخبز لو يخلونه خبز تنور مقرمش كان اكتمل الزين لكن اكلهم حلو والمكان نظيف

  • الأسم: مطعم مارنيز نجران
  • التصنيف : عوائل وافراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : متوسطه
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • أوقات العمل : على مدار 24 ساعة
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : يمكنك معرفة موقع المطعم عبر خرائط جوجل من هنا
  • عنوان المطعم: الملك سلمان بن عبدالعزيز، نجران
  • رقم الهاتف: 966175222121+

تقرير متابع :

جيد نوعا ما هادئ أكله عادي السعر قد يكون مرتفع نوعا ما الجلسات انا بعض وبدون باب يحتاج بعض التطوير
متنوعين و لديهم الكثير و الدور العلوي ممتاز و هاديء
ممتاز جدا وأنصح الجميع به شي خرافي مرتب
مطعم جيد ونظيف ولديه مذاق خاص من خبرة متراكمة

التقرير الكامل لمطعم مارنيز

8.مطعم مشويات الاردن

 مطعم مشويات الاردن

  مطعم فوق الجميل شوربة عدس ومشويات روووعة أشكر الجميع وأولهم الشاب اللطيف محمود حمدي من مصر الغالية . قمة في الأدب والحضور والتقديم . اشكر صاحب المطعم وأتمنى لهم النجاح والتقدم

  • الاسم : مطعم مشويات الاردن نجران
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم مشويات
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل ١:٠٠م–١:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان المطعم: شارع الملك فيصل،، نجران
  • رقم الهاتف: 966533836560+

تقرير متابع :

طلبت نفر كباب لحم روعة واللحم بلدي وطري وفيه نكهة المشوي. وقدم لي المباشر المصري شوربة عدس روعة كضيافة وللامانة الموظفين فيه اخلاقهم عسل.

التقرير الكامل لمطعم مشويات الاردن

9.مطعم مشوي بلدي ضمن أفضل مطاعم نجران عوائل للمشاوي 

مطعم مشوي بلدي نجران

 مشوي بلدي مميز واسم على مسمى ،، شغل نظيف من الأخر كخبير ومتذوق في المشوي ومن زوار سوريا والاردن والمهتم بمطاعمها مشوي بلدي الافضل على مستوى المملكه.. استمروا بنفس الجوده وفالكم المزيد من النجاح💐

  • الاسم : مطعم مشوي بلدي نجران
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم مشاوي
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل :١:٠٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان المطعم: شارع حمزة بن عبدالمطلب، المفرق، نجران
  • رقم الهاتف: 966509398350+

تقرير متابع :

المطعم صراحه جميل . من ناحية الديكور كويس بس الجلسات يعني مش بطاله ومكان ضيق.. الترتيب اي كلام بقول صراحه انا دخلت وقدامي 10اوراق على كلام المحاسب انهم برا كلهم ولقيت جلسه فاضيه وجلست وقال معاك جلسه قلت ايوه وطلبت وخلصت .. الشي الثاني / الاكل لذيذ لذيذ جدا ولا غلطه جميع الاصناف ممتازه جدا حتى الشكل لان المثل يقول العين تاكل قبل الفم .. نفتقر لمثل هذي المطاعم صراحه. اصنفه الاول في نجران من ناحية البرجر والمشاوي والمقبلات .. كلهاا ممتازه بس الكميات قليله .. بس انا اعذره في هذي بسبب غلاء الاسعار .. نتمنى لهم التوفيق .. يبقون نفس جودة الاكل في الشكل والطعم .. وناسف للإطاله .. والعذر منهم على الصراحه..

التقرير الكامل لمطعم مشوي بلدي

10.مطعم طرابزون

 مطعم جميل ويخدم الحي بشكل كبير وخدمة توصيل الاكل عندهم متنوع من ارز وومششاوي وفطائر بانواعها وشاورما صرحه اكلهم ٨ من ١٠ وخدمه سريعه

  • الاسم : مطعم طرابزون نجران
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل : ١٢:٣٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع الإلكتروني للمطعم : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان المطعم: شارع الملك خالد نجران
  • رقم الهاتف: 966561468888+

تقرير متابع :

خذيت منه فطائر وشورما.. بصرااااحه شغلهم لذيييييذ ويستحقون الزياره مره ثانيه .. خمس نجمات وارفع لهم القبعه انا طلبت عندهم مشويات دجاج مع اني ماحب الدجاج مشاوي ولكن نصحوني فيه وللامانه المطعم الوحيد ف نجران اعجبني مشويات الدجاج وخصوصا الكباب .. الشاورما راااااائعه .. وبس هذا طلبي .. الخدمه والنظافه والفخامه عادي جدا 👍🏻

التقرير الكامل لمطعم طرابزون

اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +
X