افضل مطعم مندي في ينبع (الاسعار +المنيو +الموقع)

افضل مطعم مندي في ينبع  (الاسعار +المنيو +الموقع)

اذا كنت تبحث عن أفضل مطعم مندي في ينبع، فهنا جمعنا لك افضل خياراتنا التي ننصح بها زوار موقعنا الكرام، المطاعم في القائمة مجربة، واليكم اراء الزوار عنها 😍

افضل مطعم مندي في ينبع

1- مطعم شيخ المندي علي رأس قائمة افضل مطعم مندي في ينبع

افضل مطعم مندي في ينبع

مطعم اكثر من رائع .. طعم المندي الأصيل …المحل نظيف والتعامل طيب ومندي اللحم طيب ولذيذ، الرز  أنصح به

  • الاسم:مطعم شيخ المندي ينبع
  • التصنيف :عائلات |افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى :لا يوجد
  • مواعيد العمل:٩:٠٠ص–١:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان مطعم شيخ المندي 7520 Omar Ibn Alkhattab, 5117, ينبع 46421، المملكة العربية السعودية
  • رقم هاتف مطعم شيخ المندي 966540096904+

تقرير متابع

تقييم اليوم دسم شوية 😁🐑
وصلنا تقييم من الاخ لمطعم شيخ المندي 🐑🐑

الموقع : ينبع البلد ، طريق الشاحنات او طريق الملك خالد ،

مقابل سوبرماركت الراية تقريبا وبجانب مطعم بيت السيريه .
—————–
بصراحة المندي عنده لا يعلى عليه ..

ممتاز ورهيب جدا وطعمه متااااع والزحمة عليه اكبر دليل على دا الشي ،

واسعاره ممتازة ونعقولة ، ومتوفر جلسات للشباب فقط وبدائية جدا عبارة عن غرفه وحدة ومفروشة ببساط عادي .
——————
الطلبات كانت :- ربع تيس مندي ، يمفي ٤-٥ اشخاص ،، السعر / ٢٢٥ ريال
واما النص تيس / ٤٠٠ ريال
والتيس كامل / ٩٠٠ ريال
وبحكم اني من سكان جدة ،

يعتبر رخيص جدا مقارنة بجدة واما جودة الاكل فهي ممتازة —————–
التقييم العام
للاكل : ٩/١٠
للمحل : ٦.٥/١٠
مكان للعوائل يوجد رائع ومميز

للمزيد عن مطعم شيخ المندياضغط هنا

2- مطعم ركن المندي ضمن افضل مطعم مندي في ينبع

افضل مطعم مندي في ينبع

  • الإسم: مطعم ركن المندي ينبع
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوعمطعم
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ،١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • العنوان : البحيرة، ينبع 46431، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل من هنا
  • رقم الهاتف: +966554399212

تقرير متابع

اخذت من عنده مندي دجاج وصراحه حلو والله بس الدجاج صغير اتوقع ٧٠٠ غرام ف زود نص ع طلبك العادي 😅

ماشاء الله ولاحول ولا قوة الا بالله ممتاز المطعم اللحم حري وتيوس والارز ممتاز والنظافه والموقع جداااا ممتاز الله يوفقه

ما شاء الله مطعم مهتم جدا بالنظافة أولا وبجودة الاكل أيضا.
قسم العوائل نظيف جدا وخصوصية ممتازة. فعلا يستحق الزيارة.

للمزيد عن مطعم ركن المندياضغط هنا

3-مطابخ ومطاعم أرياب افضل مطعم مندي في ينبع عوائل

افضل مطعم مندي في ينبع عوائل

هاذا المطعم إن بغيت تعزم ضيوف ولا شي يسد لك اللزوم👍، وأيضا إخلاص وأمانه في العمل ومصداقية وطعم أكثر من رائع ❤️🏃.

  • الإسم: مطاعم أرياب ينبع
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوعمطعم
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : لايوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ،١٠:٣٠ص–١٢:٣٠ص
  • العنوان : 7432 Omar Ibn Alkhattab, الأمارة، 5193, ينبع 46421، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل من هنا
  • رقم الهاتف:+966143908080

تقرير متابع

ممتاز في المأكولات الشعبية مظبي ومندي
غني عن التعريف بفروعه من سنوات يعتبر مثل سلسلة ريدان في المناطق الاخرى نظافه ولذاذه لكل صنف نكهته الخاصه واسعاره رائعه
لايوجد توصيل طلبات
يتميز المضبي لديهم وخاصة مضبي الدجاج رائع جدا ولديهم ايضا الكنافه لاتقوم
مطعم جيد والسعر كمان جيد

للمزيد عن مطعم ارياباضغط هنا

4- مطعم العباديه افضل مطعم مندي في ينبع الصناعيه

افضل مطعم مندي في ينبع الصناعيه

مطعم المأكولات السعودية التقليدية اللذيذة الدجاج الطازج والأرز. خدمة ودية باللغة العربية أو الإنجليزية. يمكنك الجلوس على طاولات أو على أرضية مغطاة بالسجاد.

  • الاسم : مطعم العباديه – Al Abadieh
  • التصنيفافراد- عوائل
  • النوع: مطعم
  • الاسعار : مناسبه
  • الاطفال :  مسموح
  • بارتشن: لا يوجد
  • الموسيقى:  لا يوجد
  • مواعيد العمل:  12PM–12AM
  • الموقع على خرائط جوجل للوصول إلى المطعم عبر خرائط جوجل :أضغط هنا
  • عنوان مطعم العباديه أسواق الديره،, الصناعية،, ينبع
  • رقم مطعم العباديه ‏‪+966 14 392 5140‬‏

تقرير متابع

من أفضل المطاعم اللي تقدم الرز البخاري و دجاج ع الفحم و المضغوط لذيذ بس عيبهم انهم بخيلين في البصل و الليمون صغير مره و السلطه الحاره مو سلطة مويه حمرا بس بدون طعم

للمزيد عن مطعم العباديةاضغط هنا

5- مطعم تلال الخليج للمندي

مطاعم ينبع

أفضل مندي لحم ودجاج في ينبع جميل جدا والسعر مناسب افضل مطعم مندي تذوقته في مدينة ينبع ,,, الجلسات شباب فقط لا يوجد عوائل

  • الإسم: مطعم تلال الخليج للمندي ينبع
  • التصنيف :  أفراد
  • النوع :  مطعم
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : لا يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ، ١١:٤٥ص–١٠:٤٥م
  • العنوان : 4045 طريق الملك عبدالعزي، اللؤلؤ، Al Lulu, ينبع 46432، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل من هنا
  • رقم الهاتف تلال الخليج :+966143912941

تقرير متابع

هذا المكان له في معرفتي بينبع على ارضها في المدة التي عشتها في ينبع شي عجيب.

يقف تفكيري عندما اتذكر اول مرة في حياتي ادخل ينبع شي جعلني في حيرة وتفكير عميق

بيني وبين نفسي لما حكمت على هذا المطعم من الخارج وغير كذا الجلسات البدائية. ولاكن

بعد جهد جهيد في التفكير (صدق المثل الي يقول مالك فالظاهر لك بالخافي فشتان بين هذا وذاك…)

للمزيد عن مطعم تلال الخليجاضغط هنا

7- بيت المندي والمضغوط

افضل مطعم مندي في ينبع

طعم مندي جميل لكن يحتاج من الداخل ترتيب مكان الجلوس بشكل افضل الدجاج جميل اللحم المندي طبخ جميل لكن عند الطلب الكمية قليله جدا

  • الإسم:بيت المندي والمضغوط ينبع
  • التصنيف :  أفراد – عوائل
  • النوعمطعم
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : لا يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ،٩:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • العنوان : 3723 طريق الملك عبدالعزي، الياقوت، ينبع 46432، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل من هنا
  • رقم الهاتف: +966506115890

تقرير متابع

يستاهل التجربه ماشاءالله على مندي المرخ عندهم وخاصه في مواعيد طلوع المندي من الحفره

للمزيد عن مطعم بيت المندي والمضغوطاضغط هنا

8- مطعم كبسة البادية

اشهر مطاعم ينبع

مطعم مميز اصناف لذيذه ومميزه الصراحه افضل مطعم في الهيئة الملكيه من ناحية الطبخ الشعبي

  • الإسم: مطعم كبسة البادية
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوعمطعم كبسه
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى :لا يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ،١١:٠٠ص–١١:٣٠م
  • العنوان : Ar Rihab Rd, رضوى، ينبع 46452، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل من هنا
  • رقم الهاتف:+966143927755

تقرير متابع

طعم جيد وكمية اللحم في كبسة الحاشي اكثر من المعتاد من المطاعم الاخرى، واسعاره متناسبة مع الجودة.

الصراحة أفضل نكهة رز ودجاج في الهيئة لذيذ جدا ونظيف ربي يوفقكم ويزيدكم من فضله وخدمة التوصيل دائما على الوقت ..

الاكل ممتاز وكل الاصناف ممتازه وانا زبون قديم عندهم

للمزيد عن مطعم كبسة الباديةاضغط هنا

9- ضيوف الضيافة

مطاعم ينبع

صراحه مطعم رائع جدا جدا وحلو الجلسات وكل شي منظم وأكل طعم أشكرهم والله يرزقهم

  • الاسم : مطعم ضيوف الضيافة – Guest Restaurant
  • التصنيفافراد- عوائل
  • النوع: مطعم
  • الاسعار : مرتفعة
  • الاطفال :  مسموح
  • بارتشن: لا يوجد
  • الموسيقى:  لا يوجد
  • مواعيد العمل:  8AM–2AM
  • الموقع على خرائط جوجل للوصول إلى المطعم عبر خرائط جوجل :أضغط هنا
  • صفحه المطعم على تويتر: للدخول اضغط هنا
  • عنوان مطعم ضيوف الضيافة طريق الملك خالد، المشهد، ينبع
  • رقم مطعم ضيوف الضيافة ‏‪+966 14 354 0111‬‏

تقرير متابع

مطعم عادي جدا جدا بس الفخم فيه ديكوره فقط المطعم ماشاء الله فخم ومرتب ونظيف والجلسات نظيفه ومرتبه الدجاج عنده طيب خصوص المقلوبه 👌 👌

للمزيد عن مطعم ضيوف الضيافةاضغط هنا

10- مطابخ و مطاعم جريف ينبع

مطاعم ينبع البحر

محل سمك ممتاز جدا و سمكهم جدييييد و الجمبري ممتاز جدا اخدت منهم مقلي قمبري دلني عليه زميلي في العمل صراحة مررره ممتاز و طعم

  • الإسم: مطابخ و مطاعم جريف ينبع
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوعمطعم
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : لايوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ،١١:١٥ص–١١:٣٠م
  • العنوان : السميري، ينبع 46455، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل من هنا
  • رقم الهاتف: +966143212222

تقرير متابع

محل سمك ممتاز جدا و سمكهم جدييييد و الجمبري ممتاز جدا اخدت منهم مقلي قمبري

دلني عليه زميلي في العمل صراحة مررره ممتاز و طعم
يعيب المكان شيئين الاول موقع الثاني مافي الا ست جلسات طبعا افراد بس و ممكن نضيف

عيب بسيط ان مافي قسم عوائل

بس السفري و المحلي رووووعه ماشاء الله

مشكلتة يقفل قبل موعد الصلاة بوقت طويل واذا لحقت ما تحصل الطلبات الغداء لازم تجي

قبل ٢ونص ولى ما تحصل طلبك او يكون مقفل باقي على الصلاة ٤٠ دقيقة و العمال داخل

المحل ومقفلين الابواب حتى صرت استبعد اني اروح لة واروح ل اي مطعم ثاني

للمزيد عن مطاعم و مطابخ جريفاضغط هنا

 

Rate this post

الوسوم

X